الارشيف / الرياضة

نجم الزمالك السابق: حسام البدري شتمني في مباراة إنبي الشهيرة.. فيديو

كشف أسامة حسن نجم الزمالك والاهلي السابق، عن كواليس مباراة إنبي والأهلي الشهيرة، وضياع الدوري وتتويج الزمالك وقتها. 
وقال أسامة حسن، عبر قناة الزمالك، إنه أنقذ مرمى إنبي من كرة محمد فضل مهاجم الأهلي وقتها، وأخرج الكرة من على خط المرمى. 
وتابع أسامة حسن: "لماذا تحدث الجميع عن واقعة تفويت أسامة نبيه مع نادي غزل المحلة، ولم يتحدث أي شخص عما فعله حسام البدري معي في مباراة إنبي وقام بسبي وكان يريدني أن أفوت المباراة". 
وقال: "علاء عبدالصادق كان مدير الكرة بالنادي الأهلي فى مباراة إنبي وكان عندي 22 سنة وبعد مرور 3 سنوات تولي مدير الكرة بنادي إنبي وقرر رحيلي بسبب ضياع الدوري عن النادي الأهلي".
واختتم تصريحاته قائلا إنه بعد تلك الازمة تفاوض معه الزمالك بقيادة مرتضي منصور ووقع على 4 سنوات وواجه إنبي وقتها وسجل وصنع هدفا وفاز الزمالك 2-1.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نجم الزمالك السابق: حسام البدري شتمني في مباراة إنبي الشهيرة.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا