الارشيف / الرياضة

نيمار يغازل برشلونة تمهيدا للعودة إلى كامب نو

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر نيمار يغازل برشلونة تمهيدا للعودة إلى كامب نو في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - غازل البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، ناديه السابق برشلونة الإسباني، بنشر مقطع فيديو عبر حسابه على موقع ا لتواصل الإجتماعي لهدف قديم له مع البرسا في شباك فياريال.

ونشر "نيمار" فيديو هدفه  السابق مع برشلونة في شباك فياريال ومزجه بجزء من فيلم "أليس في بلاد العجائب".

واعتبرت بعض التقارير الصحفية الاسبانية أن هذه اشارة من النجم البرازيلي لمسئولي نادي برشلونة، للتحرك من أجل حسم التعاقد معه لرغبته في العودة لصفوف النادي الكتالوني بالموسم الجديد.

وحاول نادي برشلونة التعاقد مع "نيمار" خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، لكن الطلبات المالية التعجيزية من إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، أدت لفشل مفاوضات النادي الكتالوني لحسم الصفقة.

وكان نيمار انتقل لنادي باريس سان جيرمان في صيف 2017 في صفقة قياسية كلفت خزينة النادي الباريسي 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نيمار يغازل برشلونة تمهيدا للعودة إلى كامب نو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا