الارشيف / الرياضة

أخبار الرياضة : موندو ديبورتيفو: بوجبا لن يغادر مانشستر يونايتد لهذا السبب

أعدت صحيفة "موندو ديبوريتفو" الإسبانية المقربة من برشلونة، تقريرًا بشأن الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، ومستقبله في "أولد ترافورد".

ويرتبط بوجبا ارتباطًا وثيقًا ببرشلونة، حيث تشير تقارير الصحف الإسبانية، الفرنسية، والإنجليزية إلى أن لاعب الوسط قريب من الانتقال للبلوجرانا، في ظل سوء علاقته بمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأشارت "موندو ديبورتيفو" إلى أن بوجبا لن يغادر مانشستر يونايتد، وهو ما سبق وصرّح به جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، في مقابلة صحفية مع "تايمز" البريطانية عقب مباراة توتنهام وبرشلونة بدوري الأبطال.

وأوضحت الصحيفة أن السبب في ذلك هو أن عائلة جليزر "مالكي مانشستر يونايتد"، يرون أن بوجبا هو "ميسي" الفريق، وهو حجر أساس مشروعهم، مع أو بدون مورينيو، لذلك هو غير قابل للبيع.

وأختتمت الصحيفة تقريرها مشيرة إلى أنه وفقًا لذلك، فبوجبا سيبقى في مانشستر يونايتد، الفرنسي لن ينضم للبرسا ولن يعود لناديه السابق يوفنتوس الإيطالي والذي ارتبط أيضًا بإمكانية التعاقد معه مجددًا.

من جانبه تحدث بيب سيجورا، المدير الرياضي العام لبرشلونة في تصريحات حول التحركات المنتظرة للبلوجرانا في سوق الانتقالات، وإمكانية ضم بوجبا، ويمكنك مطالعة تصريحاته عبر الرابط.