الارشيف / الرياضة

إحصائيات كلاسيكو الأرض.. تفوق دائم لـ برشلونة في البرنابيو

يستعد عشاق الساحرة المستديرة لـ مشاهدة واحدة من أهم من مباريات العالم الممتعة والمثيرة في العاشرة مساء، حيث يستضيف فريق ريال مدريد نظيره برشلونة على ملعب السانتياجو برنابيو في إطار الجولة 26 من الدوري الإسباني الممتاز.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي 0-0 ، ووفقا للإحصائيات فإن ملعب السانتياجو برنابيو يعد حديقة مميزة لفريق برشلونة وذلك بسبب كثرة الفوز لدى الفريق الكتالوني.

ويستعرض دوت الخليج إحصائيات كلاسيكو الأرض كالتالي:.

- فاز برشلونة على ريال مدريد في الليجا أكثر من أي فريق آخر برصيد 72 مباراة .

- ريال مدريد لم يفز في آخر 7 مباريات في الليجا ضد برشلونة حيث تعادل 3 مباريات وخسر في 4 مناسبات.

- فاز برشلونة في آخر 4 مباريات لعبها على البرنابيو في الليجا ، وهو أول فريق يفوز في 4 مناسبات متتالية على الريال في تاريخ المنافسة.

- برشلونة فاز في مباراة واحدة من آخر 4 خارج أرضه في الليجا ، وتلقت شباكه هدفين في كل مباراة من هؤلاء المباريات الأربعة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إحصائيات كلاسيكو الأرض.. تفوق دائم لـ برشلونة في البرنابيو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا