الارشيف / الرياضة

جلسة خاصة بين مرتضي منصور ولاعبي الزمالك قبل مواجهة الترجي

يعقد مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك ، جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم على هامش تدريب اليوم المقرر له في الخامسة مساءً تأتي الجلسة لتوجيه التهنئة للاعبين بعد الفوز على الترجي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا وتحفيز اللاعبين قبل لقاء العودة أمام بطل تونس يوم الجمعة المقبل.

ويخوض الزمالك تدريب اليوم، كامل العدد، على ملعب النادي.

ياتي هذا قبل أن تسافر بعثة الأبيض، التى يترأسها أحمد جلال إبراهيم، بعد غد الثلاثاء، إلى تونس، بعدما قررت إدارة النادي سفر الفريق على متن طائرة تجنبًا لتعرض اللاعبين للإرهاق .

كما وصل منذ قليل المهندس هانى زاده عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إلى تونس  من أجل الترتيب لاستقبال بعثه الفريق الأول لكرة القدم وبناءا على تعليمات المستشار مرتضى منصور رئيس النادي.

ويرافق زاده الثنائى أيمن حافظ المنسق العام لفريق الكرة و محمد بدر المدير المالي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر جلسة خاصة بين مرتضي منصور ولاعبي الزمالك قبل مواجهة الترجي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا