الارشيف / الرياضة

عبد الحفيظ يطمئن على ترتيبات بعثة الأهلي في جنوب إفريقيا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عبد الحفيظ يطمئن على ترتيبات بعثة الأهلي في جنوب إفريقيا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - قام سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بإجراء اتصالا هاتفيا بسمير عدلي، المدير الإداري بالجهاز الفني والمتواجد في جنوب إفريقيا؛ من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بإقامة البعثة في بريتوريا استعدادا لمواجهة صن داونز.
وأوضح «عبد الحفيظ» أن «عدلي» طمأنه على كافة الإجراءات التنظيمية قبل وصول بعثة الأهلي خاصة ما يتعلق بحجز فندق الإقامة وملاعب التدريب ووسائل الانتقالات وغيرها من الأمور التنسيقية.
وتغادر بعثة الأهلي إلى جنوب إفريقيا في الحادية عشرة والنصف مساء اليوم إلى جنوب إفريقيا؛ لمواجهة صن داونز الثالثة عصر السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وحقق الأهلي أمس فوزًا ثمينًا على صن داونز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عبد الحفيظ يطمئن على ترتيبات بعثة الأهلي في جنوب إفريقيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا