الارشيف / الرياضة

قبل انطلاقها اليوم.. العشرى: نسعى لحسم الجولة وفرض أسلوبنا لتسهيل مهمة المغرب

أكد الكابتن طارق العشري المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري جاهزية لاعبيه لخوض مباراة ذهاب دور الثمانية من النسخة الحالية للبطولة الكونفيدرالية والتي تجمع المصري بضيفه فريق نهضة بركان المغربي والمقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم على استاد السويس الجديد.

وأشار الكابتن طارق العشري خلال إلى أن الفريق يسعى وبكل قوة لتخطي هذا الدور والوصول للدور نصف النهائي للبطولة رغم الغيابات المؤثرة في خطوط الفريق، مضيفًا أن الفريق سيسعى لفرض أسلوب لعبه في مباراتي الذهاب والعودة واللتين تتطلبان استراتيچية خاصة لمواجهة فريق نهضة بركان القوي وصاحب الخبرات الأفريقية الكبيرة.

وعن تأثير الحضور الجماهيري المتوقع لجماهير المصري خلال المباراة، أشار الكابتن طارق العشري أن تواجد الجماهير سيعطي دافعية كبيرة لجميع اللاعبين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر قبل انطلاقها اليوم.. العشرى: نسعى لحسم الجولة وفرض أسلوبنا لتسهيل مهمة المغرب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا