الارشيف / الرياضة

شباب الأهلي يواجه وادي دجلة اليوم في دوري الجمهورية

  • 1/2
  • 2/2

شباب يواجه وادي دجلة اليوم في دوري الجمهورية
b7f22cb5c5.jpg
جاري التحميل ...
أهلي 99

12:15 مساءً - 1 مارس، 2020

فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٩ يلتقي اليوم الأحد مع ضيفه وادي دجلة، في المباراة التي تقام بينهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن لقاءات الجولة ٢٦ من دوري الجمهورية للشباب.
ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز؛ حتى يستعيد نغمة انتصاراته المتتالية، ويعوض الهزيمة التي تعرض لها في لقائه السابق أمام المصري بهدف نظيف، وهي ثاني هزيمة له فقط منذ بداية الموسم.
ويحتل شباب الأهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد ٥٩ نقطة، جمعها من الفوز في ١٨ مباراة، والتعادل في ٥ مباريات، وهزيمتين، مسجلاً ٥٩ هدفاً بينما تلقت شباكه ١٧ هدفاً، ويأتي خلفه إنبي بفارق ٦ نقاط، حيث يمتلك ٥٣ نقطة.
ويضم الجهاز الفني لفريق مواليد ٩٩ بالأهلي عمرو أنور مديراً فنياً، وأحمد عبد الظاهر مدرباً عاماً، وأحمد يونس مدرباً مساعداً، وإيهاب خميس مدرباً لحراس المرمى، وأحمد عيد مديراً إدارياً، وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل والقياسات، ومحمد السيد إخصائي التدليك.

اشترك فى النشرة البريدية ليصلك جديد النادى الأهلى

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شباب الأهلي يواجه وادي دجلة اليوم في دوري الجمهورية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الأهلى المصرى الرسمى وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا