الارشيف / الرياضة

نجم برشلونة: أريد الفوز على ريال مدريد 4-1

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر نجم برشلونة: أريد الفوز على ريال مدريد 4-1 في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أكد الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة أن فريقه جاهز لخوض الكلاسيكو أمام ريال مدريد، اليوم الأحد، في الجولة الـ26 من الليجا.

وقال دي يونج لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "إسقاط ريال مدريد قبل عام من الآن بنتيجة 4-1 رفقة أياكس.. كانت هذه المباراة مميزة للغاية، لأنها جاءت عقب التوقيع مع برشلونة، والآن أريد أن أحقق فوزًا آخر في البرنابيو بذات النتيجة".

وأضاف: "بوسكيتس يساعدني كثيرًا، كما أننا نتحدث عن كل شيء وذلك سهل لي العديد من الأشياء، كما أنه كان يبلغني بالأمور التي تحدث حول النادي، وعندما وصلت وجه لي بعض النصائح تتعلق بحياتي".

وتابع: "أفهم أنه عندما تراني الجماهير ألعب ضد نابولي تعتقد أنها لا تشاهد نفس دي يونج الذي كان رفقة أياكس أو هولندا".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نجم برشلونة: أريد الفوز على ريال مدريد 4-1 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا