الارشيف / الرياضة

الحضري يحتفل بعيد ميلاد أحمد ناجي .. بالعكس

حرص عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر السابق ، على تهنئة أحمد ناجى مدرب حراس فريق سموحة السكندري في عيد ميلاده الـ 62.
ونشر الحضرى، صورة له برفقة أحمد ناجى عبر حسابه الرسمى على فيسبوك ، كاتبا : كل سنة وأنت طيب ياكابتني والعمر كله خير وسعادة .. انت كده الحمد لله بقيت 26 سنة .. ايه رأيك بالعكس أحلى .. حبيبي ياكابتن عيد ميلاد سعيد.

وتولى أحمد ناجي تدريب حراسة سموحة ضمن الجهاز المعاون لحمادة صدقي ، عقب انتهاء فترة تدريبه لحراسة منتخب مصر مع هيكتور كوبر ثم المكسيكي خافيير أجيري.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الحضري يحتفل بعيد ميلاد أحمد ناجي .. بالعكس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا