الارشيف / الرياضة

كشف ملابسات وفاة رضيع في مدرجات ملعب كرة قدم

كشفت وزارة الرياضة السعودية  ملابسات وفاة رضيع يبلغ من العمر "شهر ونصف" ، في مدرجات ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، أثناء مواجهة الفتح وضيفه الوحدة.

وأوضحت الوزارة في بيان على حسابها الرسمي في "تويتر" أن إدارة الملعب تلقت بلاغًا عن حالة إسعافية طارئة في مدرجات الملعب، مع نهاية الشوط الأول من المباراة .

وأشار البيان إلى أنه على الفور اتجه الفريق الطبي التابع للهلال الأحمر السعودي والذي كان قريبًا من المدرج إلى موقع الحالة، وكانت لطفل يبلغ من العمر شهرًا ونصف، أحضرته أسرته المكونة من الأب والأم و6 أطفال، وقد كان الطفل حينها فاقدًا للوعي وسرعان ما فارق الحياة، حيث اتضح أنه كان يعاني من صعوبات في التنفس منذ ولادته.


وتقدمت الوزارة بخالص العزاء والمواساة لأسرة الطفل الرضيع.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كشف ملابسات وفاة رضيع في مدرجات ملعب كرة قدم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا