الارشيف / الرياضة

حقيقة عودة عمرو وردة للمنتخب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر حقيقة عودة عمرو وردة للمنتخب في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تحدث محمد بركات مدير المنتخب الوطنى عن إمكانية ضم رمضان صبحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال المعسكر القادم فى مارس المقبل إستعداداً لمواجهة توجو يومي 26 و29 ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

واكد محمد بركات، مدير الكرة بمنتخب مصر، أن إصابة رمضان صبحي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ستؤثر على تواجده في معسكر منتخب مصر القادم.

وتابع بركات في برنامج نمبر وان على قناة النهار: "طبعا استمرار إصابته سيؤثر على انضمامه لمعسكر منتخب مصر".

وأوضح: "قمنا بالتواصل مع مسئولي الأهلي ولم نجد إجابة واضحة أو تشخيص لاستمرار إصابته، اتمنى له السلامة فهو لاعب مهم".

واكد مدير الكرة بمنتخب مصر، أن انضمام عمرو وردة، نجم منتخب مصر المحترف في لاريسا اليوناني، الى معسكر منتخب مصر المقبل، وارد.

وتابع بركات في برنامج نمبر وان على قناة النهار: "نحن اغلقنا الصفحات القديمة لا ننظر إلى اي حسابات وفتحنا صفحات جديدة أمام الجميع".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر حقيقة عودة عمرو وردة للمنتخب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا