الارشيف / الرياضة

بركات يؤكد نجم الزمالك على رأس قائمة المنتخب الوطني أمام توجو

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بركات يؤكد نجم الزمالك على رأس قائمة المنتخب الوطني أمام توجو في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أكد محمد بركات مدير المنتخب الوطنى عن عدد اللاعبين الذى سيعلن حسام البدري المدير الفنى لمنتخب مصر عنهم إستعدادًا لمعسكر مارس والذى سيخوض فيه الفراعنة مباراتان أمام منتخب توجو يوم 26 و29 ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

واكد محمد بركات، مدير الكرة بمنتخب مصر، أن حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، سيضم 5 لاعبين من صفوف المنتخب الأولمبي على رأسهم مصطفى محمد، مهاجم الزمالك.

وتابع بركات في برنامج نمبر وان على قناة النهار: "سنضم 24 او 25 لاعبا لقائمة منتخب مصر في المعسكر المقبل".

وأتم: "هناك تنسيق مع كابتن شوقي غريب بشأن اللاعبين المنضمين مع المنتخب الأولمبي".

كنا أكد مدير الكرة بمنتخب مصر، أنه من المقرر انطلاق معسكر منتخب مصر يومي 23 مارس استعداد لمواجهتي توجو.

وتابع بركات في برنامج نمبر وان على قناة النهار: "معسكر منتخب مصر سينطلق يوم 23 استعداد للقاء الذهاب المقرر له يوم 26 بينما ستسافر البعثة لتوجو يوم 27".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بركات يؤكد نجم الزمالك على رأس قائمة المنتخب الوطني أمام توجو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا