الارشيف / الرياضة

قائمة الأهلي في رحلة جنوب إفريقيا استعدادًا لمواجهة صن داونز

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر قائمة الأهلي في رحلة جنوب إفريقيا استعدادًا لمواجهة صن داونز في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه للسفر إلى جنوب إفريقيا مساء غد الأحد استعدادًا لمواجهة ماميلودي صن داونز.

ويواجه الأهلي نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وضمت قائمة الأهلي ٢٠ لاعبًا وهم :-

محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، و محمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، ومروان محسن، ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول، وأحمد الشيخ، وأليو بادجي، وأحمد فتحي، وجونيور أجايي، وجيرالدو، ومحمد هاني.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر قائمة الأهلي في رحلة جنوب إفريقيا استعدادًا لمواجهة صن داونز على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا