الارشيف / الرياضة

الأهلي يكشف حقيقة إصابة معلول أمام صن داونز ..فيديو

كشف العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي، عن حقيقة إصابة التونسي علي معلول لاعب الفريق الأحمر خلال لقاء صن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

قال مرجان في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة دوت الخليج: "علي معلول سليم ولا يعاني من إصابات".

وتابع: "هناك رضا عام على النتيجة أمام صن داونز والنتيجة مبشرة ونتمنى تكرارها في الإياب"، مشيرًا إلى أن الجميع كان يحلم بعودة المباريات على ستاد القاهرة بحضور الجماهير.

ووجه مرجان الشكر إلى وزارتي الداخلية والرياضة وكذلك لجماهير الأهلي التي التزمت بالتشجيع المثالي اليوم، مشيرًا إلى أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء سيكون رئيس بعثة الأهلي في جنوب أفريقيا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الأهلي يكشف حقيقة إصابة معلول أمام صن داونز ..فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا