الارشيف / الرياضة

برئاسة الخطيب | الأهلي وصن داونز على طائرة واحدة .. تفاصيل

يتوجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، إلى جنوب إفريقيا ، غدا الأحد، استعدادا لمواجهة منافسه صن داونز الجنوب أفريقي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستقل الفريقان طائرة واحدة، غدا الأحد، للتوجه إلى جنوب أفريقيا، ويترأس بعثة الشياطين الحمر ، محمود الخطيب ، رئيس القلعة الحمراء ، وتحدد موعد مبكر للسفر حتى يتعود لاعبو المارد الأحمر ، على الأجواء مبكرا خاصة بالنسبة للأكسجين لتلاشي أي أزمات.

والتقى الأهلي وصن داونز مساء اليوم على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، وفاز الأحمر بثنائية نظيفة ، وسجل الهدفين علي معلول في الدقيقتين 56 و68 من عمر المباراة.

تقام مباراة الأهلي وصن داونز، في إياب دور الـ8 من البطولة القارية، في تمام الساعة 3 عصرًا يوم 7 مارس المقبل.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر برئاسة الخطيب | الأهلي وصن داونز على طائرة واحدة .. تفاصيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا