الارشيف / الرياضة

تامر بدوي: الأهلي تفوق على نفسه في الشوط الثاني أمام صن داونز

قال تامر بدوي المحلل الرياضي، إنه متخوف على النادي الأهلي من لقاء العودة أمام صن داونز في المباراة التي سوف تقام خلال الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

انتهت أحداث مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي، بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد في اللقاء المقام على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أفريقيا.

وأكد تامر بدوي في تصريحات خاصة لـ "دوت الخليج": "لم أتوقع نتيجة مباراة اليوم خصوصا أن صن داونز لم يخسر أي لقاء طوال مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا العام".

وأضاف المحلل الرياضي: "أداء صن داونز طوال البطولة مخيف وكنت قلقا على الأهلي من لقاء اليوم ولكن الأهلي خيب توقعاتي واستطاع الفوز بالمباراة بنتيجة جيدة وإنه لم يدخل مرماه أي هدف على أرضية استاد القاهرة وهذه نقطة في صالحه وتعلي من فرص وصوله للدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا".

وأكمل بدوي: "الأهلي قدم مباراة جيدة في الشوط الثاني سواء من حيث الاستحواذ أو من حيث الفاعلية على المرمى وترجم فرصة في الشوط الثاني لأهداف وكنت أتمنى أن يزيد غلته من الأهداف ولكن الأهم أن لا يدخل في مرماه هدف".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تامر بدوي: الأهلي تفوق على نفسه في الشوط الثاني أمام صن داونز على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا