أخبار عاجلة

إصابة “صلاح” سر تراجع مستواه

إصابة “صلاح” سر تراجع مستواه
إصابة “صلاح” سر تراجع مستواه

ذكر أوساسو أوبايومان صحفي بهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” أن إصابة النجم المصري محمد صلاح التي تعرض لها في لقاء ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا هي السبب الرئيسي في تراجع مستواه في الفترة الأخيرة مع ناديه ليفربول الإنجليزي.

 

وكان النجم المصري محمد صلاح قد تعرض لإصابة في الكتف تسببت في خروجه بعد دقائق من مشاركته في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا والتي حصل على لقبها ريال مدريد ومنذ ذلك التوقيت واللاعب لم يعد إلى مستواه المعهود بحسب ما أكده الصحفي بهيئة الإذاعة البريطانية.

 

وتعرض النجم المصري محمد صلاح لانتقادات لاذعة بسبب تراجع مستواه وإضاعة الفرص السهلة حيث رجع الصحفي أن يكون السبب في ذلك هو الإصابة التي تسبب فيها قلب الدفاع الإسباني سيرخيو راموس قائد ريال مدريد.

 

وتعالت نبرة الانتقادات ضد النجم المصري صلاح عقب نهاية مباراة فريقه ليفربول أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي فيما لجأت بعض استطلاعات الرأي في الصحافة الأوروبية إلى إصدار استفاءات تناقش سر تراجع النجم المصري بشكل ملحوظ مع ناديه ليفربول.

 

ومن حسن حظ النجم المصري صلاح أن هناك لاعبين مميزين بجواره يمكنهم حسم المباريات لصالح ليفربول مثل ساديو ماني وروبرتو فيرمينو وستوريدج في الوقت الذي يسير فيه ليفربول بخطوات ثابتة في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف لهدفين.


الخبر (إصابة “صلاح” سر تراجع مستواه) منقول من موقع (نجوم مصرية )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مباراة الأهلي ووفاق سطيف بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا | موعد المباراة والقنوات الناقلة
التالى موعد مباراة ليفربول القادمة ضد نابولي