أخبار عاجلة
نتيجة مباراة السعودية والعراق اليوم -
أعراض وطريقة علاج مرض فقر الدم الأنيميا -
ليفربول يتلقى ضربة جديدة -

أخبار الرياضة : مدرب سسكا موسكو: ريال مدريد سيكون أقوى بدون رونالدو... ولكن!

يرى الروسي "فكتور أونوبكو" المدرب الثاني لنادي سسكا موسكو، أن فريق ريال مدريد الإسباني، سيكون أقوى على الرغم من رحيل "كريستيانو رونالدو" إلى يوفنتوس الإيطالي مشيرًا إلى أن النادي بحاجة لمزيد من الوقت، عشية مباراة الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

ويحل النادي الملكي ضيفًا على نظيره الروسي مساء الثلاثاء على ملعب "سسكا"، ضمن لقاءات الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال أونوبكو في تصريحات لصحيفة لوكالة "إفي" الإسبانية: "ريال مدريد سيكون أقوى بدون كريستيانو رونالدو، ولكن الوقت بحاجة إلى مزيد من الوقت ليتعاد على اللعب بدون نجمه".

وأضاف: "لقد اعتادوا دائمًا على رونالدو، وكريستيانو في مدريد مثل ميسي بالنسبة لبرشلونة، لكنهم الآن يلعبون كفريق واحد، وهذا أمر اضافي، والفريق سيكون أقوى لكن كما قلت الفريق فقط بحاجة للوقت".

وواصل: "لديهم مدرب جديد ولاعبون جدد، ولوبيتيجي يختلف عن زيدان، الآن الفريق يمرر الكرة أكثر، وإيسكو ومودريتش وأسينسيو يلعبون في كل مكان في الملعب تقريبًا".

وأكمل: "نحن نبني فريقًا جديدًا، وأعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح، لأن الشباب يحققون الكثير من التقدم، ولقد أثبتنا ذلك في المباريات السابقة لقد تفوقنا على منافسينا".

وأنهى: "نحن الآن ندافع بشكل جيد، والفريق ينمو، ولكن لا يزال هناك بعض الأشياء يجب علينا أن نتحسّن فيها، ونحن سنحاول إيقاف ريال مدريد".


الخبر (أخبار الرياضة : مدرب سسكا موسكو: ريال مدريد سيكون أقوى بدون رونالدو... ولكن!) منقول من موقع (بطولات )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة : الأهلي بـالزي التقليدي أمام وفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
التالى أخبار الرياضة : ماذا قال كارتيرون في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري الأبطال.؟