أخبار عاجلة
وزارة الصحة تكشف سبب وفاة طبيبة المطرية (فيديو) -

جماهير ومدرب ريال مدريد تتلقى أخبارًا سارة بعدم تعرص نجم الفريق للإصابة

تلقى مشجعي نادي ريال مدريد الإسباني وكذلك المدرب جولين لوبيتيجي، بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها النجم الويلزي جاريث بيل نجم النادي الملكي عن عدم معاناته من أي اصابات وذلك على الرغم من عدم قدرته على اكمال مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد بالديربي السبت.

وتم استبدال بيل بين شوطي مباراة ريال وأتلتيكو الماضية بزميله داني سيبايوس، ثم أكدت الصحف العالمية بأن اللاعب قد تعرض لاصابة في الساق اليمنى، وهو السبب الرئيسي وراء تغييره قبل أن تُثبت الفحوصات عدم معاناته من أي اصابات. 

ثم خضع اللاعب الويلزي للفحص عن طريق الرنين المغناطيسي يوم الإثنين ولم يتم اكتشاف أي اصابات، فيما افادت الصحف أن الراحة هي السبب وراء استبدال اللاعب بالديربي كاجراء احترازي فقط. 

كما ذكرت الصحف العالمية عقب مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد أن بيل لم يشارك في شوط اللقاء الثاني، لمعاناته من متاعب بالفخذ الأيمن وأنه سيغيب عن المباريات لفترة تصل الى اسبوعين وتأكد غيابه وقتها عن مواجهة الفريق أمام سيسكا موسكو الروسي بدوري أبطال أوروبا، بل وقد يشمل أيضاً مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس بالليجا خلال الجولة المقبلة وقد يمتد غيابه أيضاً الى المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الويلزي بنظيره الإسباني. 

وتم التوضيح بأن تغيير بيل أمام أتلتيكو مدريد كان تغييراً وقائياً فقط، خشية تعرض اللاعب لأي مضاعفات نتيجة الارهاق وقد يتعرض للاصابة بالفعل فيما أكدت الصحف أنه سوف يعود للمشاركة بالتدريبات الجماعية رفقة زملائه يوم الخميس وظهر الإثنين بالمدينة الرياضية أيضاً.

الخبر (جماهير ومدرب ريال مدريد تتلقى أخبارًا سارة بعدم تعرص نجم الفريق للإصابة) منقول من موقع (الفجر )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف| مشاهدة مباراة الأهلي AL_AHLY | بث مباشر مباراة الاهلي لايف LIVE
التالى دي بروين يعود لمانشستر سيتي من جديد