أخبار عاجلة
صنعاء.. القبض على قاتل في زمن قياسي -

حازم إمام: لن يستطيع أحد تشويه تاريخي و«قرفان» من الجبلاية

حازم إمام: لن يستطيع أحد تشويه تاريخي و«قرفان» من الجبلاية
حازم إمام: لن يستطيع أحد تشويه تاريخي و«قرفان» من الجبلاية

كتب:- أحمد ثروت

كشف حازم إمام عضو مجلس اتحاد الكرة ونجم القلعة البيضاء الأسبق، بعد قرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بشطب عضويته خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده ظهر اليوم بالصالة المغطاة بالنادي ردا على  عقوبة تجميده من اللجنة الأوليمبية المصرية، بأنه كان يتوقع القرار لأن رئيس الزمالك سبق وقرر شطب عضوية عدد كبير من نجوم النادي ورموزه الذين اختلفوا معه.

وقال حازم إمام فى تصريحات إذاعية عبر برنامج "وان تو" مع سيف زاهر في رايدو "أون سبورت": "قرار الشطب من عضوية النادى كان متوقعًا، وحدث كتيرا مع كل من اختلف من رموز النادى الكبار مع رئيس النادى، لكن يبقى في النهاية أن الجميع على علم بمن هو حازم إمام ومدى عشقه للنادي".
وأكد الثعلب أن القرار لا يقلل من قيمة واسم حازم إمام داخل نادى الزمالك أو لدى جماهير النادي العريقة، لأن الجميع يعلم من هو حازم إمام وأسرته، التي خدمت النادى على مدار تاريخه ولا يمكن لأي أحد أن يمحو هذا التاريخ أو يستطيع تشويهه، لأنه حدث بالفعل.
 
وأضاف حازم قائلا: "أنا بصفتي عضو في مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية، لدينا اجتماع اليوم ويكون لي وقفة أمام الجزء الخاص بنقل مباريات نادي الزمالك خارج النادي لأن وجهة نظري أن العقوبة لا بد أن تكون على رئيس النادي وليس على النادي نفسه لأن النادي لم يصدر عنه أي أخطاء".
ووتابع حازم: "أمر بحالة نفسية سيئة و(قرفان) بسبب ما يعيشه الوسط الرياضي في مصر، أنا لم أدخل اتحاد الكرة المصري منذ شهرين لرفضه سياسة الصوت العالي والواحد في اتخاذ القرارات".
 واختتم حازم قائلا: "فى النهاية الكرة في مصر محلك سر وكل يوم عندنا مشاكل نحاول حلها رغم أننا ندير لعبة اسمها كرة القدم، المباراة تنتهي فيها بعد 90 دقيقة لكن بمجرد انتهاء المباراة تنطلق المشكلات الإدارية التي لا حل لها". 

الخبر (حازم إمام: لن يستطيع أحد تشويه تاريخي و«قرفان» من الجبلاية) منقول من موقع (التحرير الإخبـاري )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبو زيد والخطيب وحسن حمدي في تشييع جثمان صفوت عبد الحليم
التالى أنباء عن رفض البنك تسييل خطاب ضمان عقد رعاية صلة للأهلي