أخبار عاجلة
أحمد فلوكس يسخر من شائعة زواجه من هنا شيحة مدنيا -
برشلونة يستقر على عودة ميسي في مدريد -

"ندية وتألق".. ماذا قدم محمد صلاح في 6 مواجهات أمام نابولي؟

"ندية وتألق".. ماذا قدم محمد صلاح في 6 مواجهات أمام نابولي؟
"ندية وتألق".. ماذا قدم محمد صلاح في 6 مواجهات أمام نابولي؟

كتب- محمد همام:

يعود ليفربول إلى استئناف مشوراه الأوروبي من خلال ملاقاة فريق نابولي الإيطالي ضمن قمة الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول استطاع أن يحقق فوزًا ثمينًا في المباراة الأولى أمام باريس سان جيرمان بعدما فاز عليه بنتيجة (3-2)، في المقابل تعادل نابولي خارج ملعبه أمام النجم الأحمر الصربي سلبيًا.

وستكون المباراة خاصة للنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول حيث سبق وأن واجه نابولي في ست مناسبات سابقة خلال فترة احترافه مع روما وفيورنتينا بجانب ليفربول.

ويستعرض "مصراوي" في التقرير التالي، ماذا قدّم صلاح أمام نابولي خلال مبارياته الست السابقة:

- خسارة وتعادل

في المباراة الأولى لصلاح أمام نابولي كانت مع فريقه الأسبق فيورنتينا إلا أن المباراة انتهت بخسارة فريق صلاح بثلاثة أهداف دون رد في إطار الجولة 30 بموسم (2014 -2015).

وبعد رحيله عن فيورنتينا عاد صلاح مجددًا في الموسم التالي من أجل مواجهة نابولي إلا أن المباراة انتهت بالتعادل السلبي في إطار الجولة 16 من منافسات موسم (2015 -2016).

- مساهمة

في الدور الثاني وتحديدًا في الجولة 35 من موسم (2015 -2016) استطاع صلاح أن يساهم في فوز فريقه روما على نابولي حيث انتهت المباراة بفوز ذئاب العاصمة بهدف دون رد بهدف سجله راجا ناينجولان في الدقيقة 89 بعد تمريرة من صلاح.

- هدف أول

في موسم (2016 -2017) وتحديدًا في الجولة الثامنة خرج روما لملاقاة نابولي على ملعب الأخير إلا أن المباراة انتهت بفوز فريق العاصمة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وشهد اللقاء مواصلة النجم المصري محمد صلاح تألقه أمام نابولي بعدما سجل وصنع هدفًا.

- نابولي يرد

في مباراة الدور الثاني وضمن الأسبوع الـ27 من منافسات الدوري الإيطالي استطاع نابولي أن يفوز على روما بالأوليمبيكو بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة شهدت مشاركة محمد صلاح في 38 دقيقة فقط.

- صلاح يعود

قبل الموسم الحالي التقى ليفربول بخصمه نابولي في مباراة ودية بين الطرفين استعدادًا للموسم الجديد، وشهد اللقاء تسجيل محمد صلاح هدفًا في شباك الفريق الإيطالي في مباراة انتهت نتيجتها لصالح الريدز بنتيجة (5-0).

الخبر ("ندية وتألق".. ماذا قدم محمد صلاح في 6 مواجهات أمام نابولي؟) منقول من موقع (مصراوى )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقرير.. الأهلي يبحث عن الثأر أمام الوفاق بعد 30 عامًا
التالى الأوليمبية: مرتضى إما يحافظ على ناديه أو يدمره.. وتحقيقاتنا مدعومة دوليا