أخبار عاجلة
مسيرات في لندن لاستفتاء ثان حول البريكست -
"أبل" تطرح أجهزة جديدة في 30 أكتوبر -
أبرز 10 معلومات عن مسلسل الرعب "The Haunting of Hill House" -

حراس البريميرليغ (7): لقب ميسي يعود.. إيديرسون لا يستقبل أهدافا.. الفلبيني ما زال سيئا

يقدم موقع يورو سبورت عربية طوال موسم بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الحاليّ، تقريرا أسبوعيًا عن تصديات وإنقاذات، وكذلك أخطاء وإخفاقات حراس عرين الفرق الإنجليزية خلال كل جولة من الدوري الأعرق والأقدم.

اقرأ ايضًا.. تحت المجهر: بالرغم من التعادل.. ساري تفوق على كلوب

وموعدنا اليوم للحديث عن الأفضل والأسوأ من بين حراس البريميرليغ، خلال الجولة السابعة من البطولة، والتي شهدت تألقًا لعدد من الحراس، وعلى النقيض جاء مردود بعض الحراس مخيبًا لجماهير فرقهم، والبداية سنتحدث عن كبار حراس البريميرليغ، ونحلل مستواهم الفني..

h_54551635_301272.jpg

- أليسون : الحارس البرازيلي الدوليّ المميز، وحارس عرين ليفربول، بالرغم من إخفاقه في الخروج بشباكه نظيفة أمام البلوز، إلا أنه قدم أفضل مباراة له منذ ارتداءه قميص الريدز، حيث نجح في التصدي لعدة فرص خطيرة، لو جاء منها أي هدف ما لامه أي شخص، كان لديه من الهدوء بجانب ردة الفعل السريعة والصحيحة، ما مكنه من تجاوز عاصفة هازرد ورفاقه، ورفض الهزيمة من الفريق اللندني، ويستحق 9 من 10 على مردوده بالمباراة.

- كيبا : الإسباني الدوليّ الشاب، وحارس تشيلسي، استقبل مرماه هدفا يتحمل مسؤوليته بشكل جزئي، حيث كانت تحركات قدميه بطيئة للتعامل مع تسديدة ستوريدج، الذي لمح الزاوية المفتوحة من المرمى، ويستحق 7 من 10 على مردوده بالمباراة.

- دي خيا : الإسباني الدوليّ وحارس مانشستر يونايتد، إستقبلت شباكه لثالث مرة هذا الموسم بالبريميرليغ، ثلاثة أهداف في مباراة واحدة، وذلك في مباراة فريقه أمام وست هام، وعلى ملعب الأخير، ثلاثة أهداف لا يتحمل وزرهم دي خيا على الإطلاق، ربما الهدف الأول قليلا، حيث اتخذ وضعية آلية بطريقة شبه أوتوماتيكية، دونما النظر لتحرك وتوجيه قدم المهاجم، ويستحق 7 من 10 على مردوده بالمباراة.

h_52721258_202756.jpg

- إديرسون : البرازيلي الدوليّ، وحارس مانشستر سيتي، للجولة الثالثة على التوالي يخرج بشباك نظيفة، وبدون أية هجمات خطرة تعرض لها خلال مباراة السيتيزنز مع واتفورد، ويستحق 7.5 من 10 على مردوده بالمباراة.

- تشيك : التشيكي المخضرم، وحارس آرسنال، يبدو أن جائزة القفاز الذهبي التي استحقها عن مردوده بالجولة الفائتة كانت فأل سيء عليه، حيث تعرض لإصابة في مباراة فريقه أمام واتفورد، وتم إستبداله، ولم يستطع التمتع بالـ كلين شيت الثاني على التوالي رفقة الغانرز بالبطولة، وتمكن بديله لينو من تقديم مستوى جيد في أولى مبارياته بالبريميرليغ.

- القفاز الذهبي : أليسون بيكر، بدونه كان الريدز خرج بهزيمة فاضحة من ستامفورد بريدج، لأول مرة يظهر وجه الحارس المميز منذ انتقاله الى الليفر.

- القفاز الفضي : باولو غازنيجا الأرجنتيني، حارس توتنهام، تمكن من الحيلولة دون ولوج التسديدات القوية التي انهمرت عليه من لاعبي هيدرسفيلد، واستطاع الخروج بشباك نظيفة، وعوض زميله الفرنسي هوغو لوريس، الذي يغيب للإصابة.

- القفاز البرونزي : بيكفورد، حارس إيفرتون، تصدى ببراعة الى فرصتين خطيرتين، أمام فولهام، كانتا من الممكن أن يحولا نتيجة المباراة، لكن بسالته وحضوره كان لهما دور حاسم في خروج فريقه فائزا بنتيجة المباراة.

- الحارس الأسوأ .. نيل إثيريدج، الحارس الفلبيني، ولاعب كارديف سيتي، للأسبوع الثاني على التوالي يستحق لقب الأسوأ، استقبلت شباكه على ملعبه هدفين، الأول مسؤوليته بشكل تام وعجيب، والثان كانت ردة فعله، خاصة تحركات قدميه سيئة للغاية.

هذه المقالة تعبر عن آراء الكاتب الخاصة وليس بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

court_463995_876901_813733_891024_994556

كورتوا يقلل من تشيلسي لحساب ريال مدريد!

h_51603927_1024x671_632573_thumbnail.jpg

تشيك: فينغر ومورينيو يجمعهما شيء واحد

الخبر (حراس البريميرليغ (7): لقب ميسي يعود.. إيديرسون لا يستقبل أهدافا.. الفلبيني ما زال سيئا) منقول من موقع (يوروسبورت عربية )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #أخضر_الكاراتيه يختتم مشاركته العربية بـ 9 ميداليات
التالى أخبار الرياضة : السبب الذى منع ديفيد لويز من الرحيل عن تشيلسي