أخبار عاجلة
سقوط طائرة حربية روسية وفقدان طياريها -
إليك ما ستفعله عادات نوم “إيلون ماسك” لصحتك -
لماذا يزداد إدرارك للبول عندما تشرب الكحول؟ -

مدرب ريال مدريد يستبعد 4 نجوم كبار للإصابة!

ستكون مهمة ريال مدريد الإسباني صعبة حين يواجه سيسكا موسكو الروسي يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. 

وتتعقد مهمة المدرب جولين لوبتيغوي بسبب تعدد الإصابات بين لاعبيه الأساسيين، فبالإضافة إلى الثنائي مارسيلو وفرانسيسكو إيسكو اللذين تغيبا عن مباراة أتلتيكو مدريد يوم السبت الماضي، تعرض الجناح الويلزي غاريث بيل إلى إصابة ولن يكون ضمن المسافرين إلى موسكو، كما أن القائد سيرجيو راموس خارج القائمة أيضا بعدما قرر المدرب منحه راحة.

YYY_YYYY_YYYYY_2_670428.jpg

غاريث بيل


ودعا لوبيتيغي 20 لاعباً للرحلة المسافرة إلى العاصمة الروسية، علما بأنه حقق الانتصار في الجولة الأولى على نادي اي إس روما الإيطالي بثلاثية نظيفة.

من ناحية أخرى استعاد لوبيتيغي الظهير الشاب أويريوزولا، وسيكون من بين المسافرين إلى روسيا، كما استدعى أيضا كلاً من: ريجيوليون، وفالفيردي، والبرازيلي جونيورر فينيسيوس.


اقرأ أيضًا: كرة وباستا: عن جرفينيو "الظاهرة" ورونالدو "العالة"!


وإليكم كامل القائمة:

حراس المرمى: نافاس وكاسيا وكورتوا.

الدفاع: داني كارفخال، فالييخو، فاران، ناتشو، أويريوزولا، ريجيولون.

الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيمييرو، فالفيردي ، ماركوس يورينتي، أسينسيو، داني سيبالوس.

المهاجمون: ماريانو دياز، كريم بنزيما، لوكاس فاسكيز، فينيسيوس جونيور.

وبدأ لوبيتيغوي التدريبات اليوم الأحد بمنح اللاعبين الذي خاضوا الديربي دقائق أكثر في غرف التدليك للتعافي، على الرغم من أن كاسيميرو وكروس ونانشو ركضوا على العشب، بينما قام باقي اللاعبين بجولة كان فيها العمل مع الكرة هو الأساس، وركز على الاستحواذ والضغط، والتسديد على المرمى، قبل أن يخوضوا مباريات في مساحات ضيقة.

YYYYYYY_YYYY_YYYYY_280645.jpg

من تدريبات ريال مدريد


خلف لوبيتيغي المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي حقق معجزة التتويج بدوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي وهو إنجاز لم يتحقق في تاريخ المسابقة أبدا رغم أن زيدان تولى المسؤولية في منتصف موسم 2015-2016، أي أنه قضى موسمين ونصف فقط على رأس الإدارة الفنية.

بالإضافة إلى الضغط الملقى على عاتق لوبيتيغي بسبب ما حققه سلفه، تخلت إدارة النادي عن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم 5 مرات، وصاحب الرقم القياسي في التسجيل بدوري أبطال اوروبا، والرقم القياسي في التسيجيل للنادي الأبيض، ولم تفلح في تعويضه بأي نجم آخر.

h_54660502_425873.jpg

المدرب لوبيتيغوي


تأثير رونالدو بدا واضحا في مباراتي أتلتيكو مدريد وإشبيلية، حيث تعادل الفريق سلبياً مع جاره، وقبلها خسر أمام إشبيلية بثلاثية نظيفة، أي أنه لم يسجل أي هدف في مباراتين على التوالي وهو ما لم يتحقق منذ عام 2011!

مع ذلك فإنه من المنتظر أن ينجح رفاق لوكا مودريتش في العودة بالنقاط الثلاثة من روسيا، بالنظر إلى فارق القوة بين الفريقين، مع التذكير بأن ممثل روسيا تعادل في الجولة الأولى مع فيكتوريا بلزن في الوقت بدل الضائع.

وعلى كل حال يمكن التأكيد أن تأهل ريال مدريد إلى دور الـ16 من دوري الأبطال مسألة وقت لا أكثر ولا أقل خاصة انه فاز في الجولة الأولى على أقوى خصم على الورق وهو روما الذي بلغ نصف نهائي النسخة الماضية.

من ناحية أخرى، ورغم فقدان 5 نقاط من أصل 6 ممكنة في الجولتين الماضيتين امام أتليتكو مدريد وإشبيلية، لا يزال الميرينغي يتشارك الصدارة مع برشلونة ب14 نقطة لكل منهما أمام إشبيلية بنقطة واحدة، وأتلتيكو بنقطتين فقط.

مقالات ذات صلة

YYYYYYY_YYYY_816409_thumbnail.jpg

ريال مدريد يرصد 80 مليون لـ "هدف برشلونة" لخلافة للوكا مودريتش

الخبر (مدرب ريال مدريد يستبعد 4 نجوم كبار للإصابة!) منقول من موقع (يوروسبورت عربية )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاهد الآن مباراة ليفربول (محمد صلاح) | مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي | بث مباشر مباراة ليفربول لايف
التالى وفاة نجم الأهلى السابق “صفوت عبدالحليم” فى حريق منزله بمصر الجديدة