أخبار عاجلة
أخبار الرياضة : سبب إنتقال كانتي لريال مدريد ! -
أخبار الرياضة : ???? خوان ميراندا : التدريبات -

فواصل

- مقترح مشاركة فريقين من الكويت والبحرين في الدوري السعودي أثار الاستغراب والدهشة والإعجاب أيضاً كونها انطلقت بشكل غير متوقّع. هكذا يكون الارتقاء نحو التطور بالأفكار غير التقليدية.

* *

- تجاوز الهلال والنصر دور 32 في بطولة كأس زايد للأندية العربية ولم يكن مستوى الفريقين مطمئناً إطلاقاً. ولو كان المنافس غير الشباب العماني والجزيرة الإماراتي ربما واجه الفريقان إحراجاً كبيراً.

* *

- المغربي نور الدين مرابط يقدِّم مع النصر مستويات كبيرة واستطاع خلال مباريات قليلة أن يفرض نفسه على الخارطة الصفراء ويكون اللاعب المؤثِّر الأول الذي يتحكم برتم الفريق ونتائجه.

* *

- عندما يلعب فريق الباطن أول أربع مباريات في الدوري خارج أرضه بسبب أعمال الصيانة بملعبه فذلك سيؤثِّر كثيراً على حصيلته النقطية. فمعلوم أن النتيجة الجيدة لأي مباراة تؤثِّر إيجابياً على ما بعدها. وهذا ما افتقده الباطن الذي حُرم من ملعبه ففقد القدرة على إحراز نتائج إيجابية.

* *

- مباراة الهلال والزمالك المصري السبت القادم ضمن السوبر السعودي المصري ستكون قمة الكرة العربية وسوف تلفت أنظار الجماهير العربية من المحيط إلى الخليج. وإقامة المباراة في الرياض فرصة للجماهير الهلالية للوقوف مع فريقها ودعمه لتحقيق الكأس.

* *

- هل يكمل الحزم مبارياته في الدوري خارج ملعبه؟! من الإجحاف أن يلعب أي فريق الدوري كاملاً خارج أرضه. وقد يكون لإدارة النادي شيء من المسؤولية في هذا الأمر لعدم متابعتها نواقص الملعب منذ البداية مع الجهات المختصة لإنجازها في الوقت المحدد.

الخبر (فواصل) منقول من موقع (جريدة الجزيرة )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخضر الكاراتيه يختتم مشاركته العربية بالوصافة بـ«9» ميداليات
التالى السبتي مدرب الجيل يُخطط لتجاوز العين في الباحة