أخبار عاجلة
أخبار الرياضة : السبورت : الهدف الأكبر -
أخبار الرياضة : خطة لوبيتجوي لإيسكو -
أخبار الرياضة : عودة كوتشيلني -

المكافآت تنهال على لاعبي الأهلي وغويدي يشيد بالأداء الجماعي

المكافآت تنهال على لاعبي الأهلي وغويدي يشيد بالأداء الجماعي
المكافآت تنهال على لاعبي الأهلي وغويدي يشيد بالأداء الجماعي

قدم رئيس الأهلي ماجد النفيعي خالص شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على تكفله بمكافآت التأهل في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال مؤكداً أن الدعم الذي حظي به الفريق في هذه المرحلة المهمة من عمر المنافسات يأتي استمراراً للمواقف العديدة التي تلقاها النادي الأهلي من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة منذ بداية الموسم.  وشدد النفيعي على أن هذا الدعم السخي المتواصل واللامحدود للأهلي وكافة أندية الوطن سيسهم بكل تأكيد في الارتقاء بمستوى الرياضة السعودية. 

من جهة أخرى، أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم الأرجنتيني بابلو غويدي سعادته البالغة بعد تحقيق الفوز أمام الباطن بنتيجة 2 - صفر، ضمن الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

وقال: "سعيد بالفوز والحصول على نقاط المباراة، وقدمنا الأداء الأكمل من حيث اللعب الجماعي والاستحواذ تحت ضغط وسرعة نقل الكرة من لمسة واحدة، ونتمنى تقديم الأفضل خلال المباريات المقبلة، وبخصوص لاعب الوسط دي سوزا فقد طلب التبديل بعد شعوره بالإصابة خلال الدقائق الأخيرة من مجريات اللقاء". 

من جهة ثانية، تسلم رئيس رابطة مشجعي النادي بدر تركستاني جائزة الجمهور المثالي عن الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك قبل بداية مواجهة الأهلي والباطن على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

Your browser does not support the video tag.

الخبر (المكافآت تنهال على لاعبي الأهلي وغويدي يشيد بالأداء الجماعي) منقول من موقع (جريدة الرياض )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة : ميهوب: حزين على عبدالله السعيد.. ورمضان صبحي من ضمن الأفضل أخر 10 سنوات
التالى «البريميرليغ» من الفوضى إلى الريادة