الارشيف / الرياضة

مدحت شلبي يوجه «رسالة محب وناصح» إلى مرتضى منصور

Advertisements

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

دعا الإعلامي الرياضي مدحت شلبي رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، إلى التراجع قليلًا والتزام الهدوء، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إيقافه لمدة عام، وتغريمه 40 ألف دولار، ومنعه من ممارسة أي نشاط كروي.

وقال، في برنامجه على قناة «بيراميدز»، مساء السبت، مخاطبًا رئيس الزمالك: «لازم تهدّي اللعب، لأنه مينفعش نادي الزمالك ينسحب من البطولات الأفريقية، أنا شايف ده لأ».

وأوضح أن انسحاب الزمالك سيؤدي إلى منع النادي من المشاركة الأفريقية موسمًا آخر، بالإضافة إلى أن الزمالك «كيان عظيم، لا يصح أن يبعد عن هذا المعترك الأفريقي لأن له شعبيته وجماهيريته».

Advertisements

وأوضح «شلبي» أن رئيس الزمالك يعرف مصلحة ناديه جيدًا، ولكنه يحدثه بـ«لسان المحب والناصح»، مضيفًا: «ما يعيبش أي إنسان إنه يتظلم من قرار ما ويمشي ورا هذا التظلم ويدعمه بما لديه من حجج».

كان رئيس الزمالك شن هجومًا عنيفًا على الاتحاد الأفريقي ورئيسه، أحمد أحمد، والسكرتير العام، عمرو فهمي، ووفقًا لخطاب نشره «كاف» عبر «تويتر» فإن لجنة الانضباط اجتمعت ووجدت أن رئيس الزمالك خالف اللوائح والقوانين بالهجوم على مسؤولي الاتحاد.

ورفض رئيس النادي قرارات الاتحاد الأفريقي، مهددًا بالانسحاب من كل البطولات الأفريقية، وقال في تصريحات للصحفيين: «القرار ظالم، وأنا لا أعترف بمثل تلك القرارات».

وأضاف: «أنا رجل أحترم الجمعية العمومية التي اختارتني، وستكون هي صاحبة القرار»، موضحًا: «سنعقد جمعية عمومية للتصويت على مقاطعة كل بطولات الكاف، إذا وافقوا على القرار فسنقاطع كل البطولات».

Advertisements

Advertisements