الارشيف / الرياضة

شاهد الان .. مشاهدة مباراة الأهلي والنجمة | بث مباشر مباراة الأهلي والنجمة بدون تقطيع | كول كورة | يلا شوت لايف

تابع مباراة النادي الأهلي المصري أمام نظيره النجمة اللبناني في السادسة والنصف مساء اليوم، في المباراة التي تقام بينهما اليوم الخميس 27 سبتمبر 2018 في إياب دور الـ32 للبطولة العربية للأندية الأبطال.

موعد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني اليوم

البطولة : البطولة العربية للأندية                                                                           

القنوات الناقلة: أبوظبي الرياضية HD 1

معلق المباراة : سعيد الكعبي

الساعة : 6:30 مساءًا بتوقيت مصر

الساعة : 7:30 مساءًا بتوقيت السعودية

 وحقق الأهلي فوزا عريضا في أخر مبارياته على فريق حوريا كوناكري الغيني برباعية نظيفة، في إياب دور الـ8 لبطولة دوري أبطال إفريقيا قادته للتأهل للمربع الذهبي للبطولة، ليضرب موعدا ناريا مع فريق وفاق سطيف الجزائري.

  

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر اون لاين موقع يلا شوت ، يلا شوت نقل مباشر ، يلا شوت مباريات اليوم ، يلا شوت مباريات اليوم مباشرة ، مباريات اليوم يلا شوت ، موقع كورة جول.. يلا شووت يقدم لكم خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والنجمة اللبناني في البطولة العربية للأندية| مشاهدة مباراة الأهلي والنجمة اللبناني اليوم بث مباشر بدون تقطيع، موقع كورة لايف اون لاين.. يلا شوت مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع، رابط مشاهدة مباريات اليوم  بث مباشر بدون تقطيع  لايف ماتش .. بث مباشر الأهلي والنجمة اللبناني.. بدون تقطيع _ بث حي الآن _ كورة ستار _ اون لاين، ، بدون تقطيع _ بث حي الآن _ كورة ستار _ اون لاين

وتقام المباراة في السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، ويذاع اللقاء على وستنقل مباشرة على قناة «أبوظبي الرياضية 1» المفتوحة، ويعلق عليها عصام عبده.

 

التشكيل المتوقع:

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون على تشكيل الأهلي لمباراة اليوم أمام النجمة ومن المتوقع أن تكون كالتالي:

شريف إكرامي في حراسة المرمى.

 أحمد فتحي، أيمن أشرف، كوليبالي، معلول في الدفاع

 هشام محمد، أكرم توفيق، إسلام محارب، وليد سليمان في الوسط

 صلاح محسن ووليد أزارو في الهجوم

 

بينما استقر بوريس بونياك مدرب النجمة على الدفع بكلا من:

 عباس حسن في حراسة المرمى

 علي حمام - أحمد ديب - قاسم الزين - حسين شرف الدين في الدفاع.

إدريسا نيانغ - نادر مطر - علي بزي - علي علاء الدين في الوسط.

علي الحاج - حسن محمد في الهجوم.

 

وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء، أنه يجهز مفاجأة من العيار الثقيل في مباراة اليوم، مشيرا إلى أنه يحترم فريق النجمة اللبناني ولاعبيه.

 

وكان كارتيرون قد استبعد ناصر ماهر نجم الفريق من قائمة الأهلي لمباراة اليوم بسبب اشتراكه في إحدى مباريات كرة القدم الخماسي، ليقوم الجهاز الفني بإيقاف اللاعب واستبعاده من مباراتي حوريا والنجمة اللبناني.

 

وكان نادي النجمة اللبناني قد تأه لدور الـ32 للبطولة العربية للأندية بعد تغليه على الأفريقي التونسي والفيصلي السعودي والوئام الموريتاني في المجموعة الأولى من التصفيات .

يحل النادي الأهلي ضيفا ثقيلا على نظيره النجمة اللبناني في السادسة والنصف مساء اليوم، في المباراة التي تقام بينهما اليوم الخميس 27 سبتمبر 2018 في إياب دور الـ32 للبطولة العربية للأندية الأبطال، ويدخل الأهلي مواجهة اليوم باحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية ، حيث لايوجد بديل للمارد الأحمر عن الفوز بعد انتهاء مباراة الذهاب في القاهرة بالتعادل السلبي بدون أهداف.