أخبار عاجلة
إندونيسيا تحذر أستراليا من نقل سفارتها للقدس -
ألماني يُدير مباراة البرازيل والأرجنتين -
خطوات بسيطة للحفاظ على الصحة خلال فصل الشتاء -

شلبي للخطيب: «أنا لو منك أرجع الدولارات والساعات ويا دار ما دخلك شر»

شلبي للخطيب: «أنا لو منك أرجع الدولارات والساعات ويا دار ما دخلك شر»
شلبي للخطيب: «أنا لو منك أرجع الدولارات والساعات ويا دار ما دخلك شر»

قال الإعلامي مدحت شلبي، إن أكثر ما يحزنه في واقعة هتافات السباب التي وُجهت له من بعض جماهير النادي الأهلي، في مباراة حوريا الغيني، التي أقيمت السبت الماضي، على ملعب «السلام»، أنها جاءت مع الأسف الشديد بعلم من بعض مسؤولي النادي الأحمر.

وتساءل شلبي، خلال تقديمه حلقة أمس الثلاثاء، من برنامج «مساء بيراميدز»، كيف تم هذا التجمع الهائل لجمهور الأهلي في المباراة؟ رغم أن حجز التذاكر يتم إلكترونيًا، وبيانات كل من يحضر اللقاء موجودة لدى النادي، لكن ذلك لن يحدث لأن معظمهم دخلوا بدون تذاكر تحت إشراف مدير النادي الذي كان يقف أمام بوابات الاستاد لتسهيل دخولهم.

ويرى الإعلامي الشهير أن إشادة مجلس إدارة النادي الأهلي بعد المباراة، لم تكن موفقة، معلقًا: «أنا معنديش مانع إنك تشجع جمهورك لما يكون داعم للنادي، عشان لما بيبو يدخل يقول بيبو بيبو، ولما تيتو يدخل يقول تيتو تيتو، لكن لازم على الأقل وإنت بتشيد بيه تعمل حساب الأخلاق والمبادئ، وتوجه للجمهور عتاب على توجيهه لعبارات مسيئة ضد بعض الشخصيات، هل دي المبادئ اللي اتعلمها النادي الأهلي على مدار السنين؟».

واستكمل الإعلامي موجهًا حديثه لمجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب: «إذا كان بينك وبين تركي آل الشيخ مشكلة، طب ما تصفيها بينك وبينه حتى لو بالعداء، لو قال عليك مرتشي إطلع إنت قوله ما حصلش وواجه الكلمة بالكلمة، بدل ما تستخبى خلف الجمهور خوفًا من المواجهة وتديلهم تذاكر ومكافآت مالية عشان يدعموا موقفك، خوفًا من الفضائح هل هذا موقف وأخلاق الرجال النبلاء؟

واختتم شلبي: «أقسم بالله أنا شخصيًا لو مكان محمود الخطيب، وحصل اللي حصل والراجل غلط فيا، هقوله إحنا متشكرين جدًا ليك وكل واحد في طريق، وإتفضل الـ260 مليون جنيه بتوعك أهم، والـ15 مليون اللي إديتهملي في إيدي عشان الانتخابات، والساعات الروليكس والأظرف البيضاء اللي فيها دولارات، ومالكش حاجة عندي بقى لا تشاورلي ولا أشاورك، ولا تحطلي تويتة ولا أزق عليك جمهور ويادار ما دخلك شر».     

يذكر أن مجموعة من جماهير القلعة الحمراء، قد قاموا بسب شلبي، بالإضافة لى تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، وأحد مستثمري نادي بيراميدز، خلال مباراة الأهلي وهوريا الغيني، التي أقيمت السبت الماضي، في إياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفجر تركي آل الشيخ، مفاجأة بأنه يفكر في الانسحاب من الاستثمار بالرياضة بمصر، بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له خلال الفترة الماضية - على حسب قوله، حيث كتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: «أفكر جديًا بالانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر، هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية، ليه الصداع!»، قبل أن تعلن قناة بيراميدز، قرار آل الشيخ بالانسحاب رسميًا بشكل نهائي من الاستثمار في مصر، على أن يتم جلب عقود احتراف للاعبي الفريق وعقود للعاملين بقناة النادي.

الخبر (شلبي للخطيب: «أنا لو منك أرجع الدولارات والساعات ويا دار ما دخلك شر») منقول من موقع (التحرير الإخبـاري )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لاعب يونايتد: اللاعبون لم يثبتوا جدارتهم بتمثيل الفريق