أخبار عاجلة
50 صورة ترصد زفاف شيماء سيف ومحمد كارتر -

لأول مرة.. الشناوي يروي كواليس جلسته مع الخطيب وتركي آل شيخ

لأول مرة.. الشناوي يروي كواليس جلسته مع الخطيب وتركي آل شيخ
لأول مرة.. الشناوي يروي كواليس جلسته مع الخطيب وتركي آل شيخ

روى أحمد الشناوي، حارس نادي الزمالك السابق، وبيراميدز الحالي، لأول مرة كواليس جلسته الخاصة مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، ومحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في يناير الماضي للتفاوض حول انتقاله للقلعة الحمراء.

وأشار الشناوي، خلال لقائه بحلقة الثلاثاء، من برنامج «مساء بيراميدز» الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، أن آل الشيخ قدم له حينها عرضًا للانتقال إلى نادي الاتفاق السعودي، لمدة 6 أشهر، ثم العودة للدوري المصري عبر بوابة النادي الأهلي في حالة رغبته، موضحًا أنه أخبر الرئيس الشرفي للنادي الأحمر بأن عقده مع الزمالك يحتوي على شرط جزائي، و أنه جاء فقط للتفاوض على اللعب في الدوري السعودي.

وكشف الحارس الدولي، أنه جلس مع تركي آل الشيخ مرتين، في المرة الأولى لم يكن الكابتن محمود الخطيب متواجدا، لكنه علم في المرة الثانية أنه متواجد لكنه لم يجلس معه، والتقى به عقب انتهاء الجلسة وقام فقط بمصافحته في حضور ثنائي القلعة الحمراء عماد متعب، وأحمد الشيخ.

وتابع: «بعد تلك الجلسة جددت تعاقدي مع الزمالك لمدة 3 سنوات إضافية، فأنا لم أخن الزمالك، وتحدث معي تركي آل الشيخ مرة أخرى للتفاوض حول انضمامي لبيراميدز، وأخبرته بموافقتي المبدأية بشرط موافقة نادي الزمالك».

الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، أوضح أن محمود الخطيب كان يعلم بتفاوضه مع أحمد الشناوي حارس الزمالك لضمه للقلعة الحمراء، بل وهو من طلب التعاقد معه، وما أغضبه في الأمر هو انسحاب الخطيب في النهاية عندما حضر اللاعب بحجة أنه بورسعيدي.

وشدد الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي: «حاولت الإبقاء على وليد أزارو في الأهلي من أجل مصلحة النادي، ويؤسفني اتهامي بالتراجع عن كلامي، والزج باسمي في أكاذيب وادعاءات».

الخبر (لأول مرة.. الشناوي يروي كواليس جلسته مع الخطيب وتركي آل شيخ) منقول من موقع (التحرير الإخبـاري )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لاعب يونايتد: اللاعبون لم يثبتوا جدارتهم بتمثيل الفريق