أخبار عاجلة
50 صورة ترصد زفاف شيماء سيف ومحمد كارتر -

أحمد حسن ينتقد حسن المستكاوي

أحمد حسن ينتقد حسن المستكاوي
أحمد حسن ينتقد حسن المستكاوي

كتب- عمر قورة:

انتقد أحمد حسن، المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، موقف الناقد الرياضي حسن المستكاوي من قناة بيراميدز بعد انتقاله مؤخرًا إلى قناة "أون سبورت".

وكانت قناة بيراميدز نشرت برومو خاص للإعلاميين التي تعاقدت معهم من بينهم المستكاوي، قبل أن يعلن اعتذاره عن عدم الاستمرار بها، وينتقل بعدها للعمل في قناة "أون سبورت".

وقال حسن في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد" صباح الأربعاء: "أريد توجيه رسالة إلى حسن المستكاوي الذي ارتطبت به بعلاقة وطيدة لمدة عامين في استوديو واحد، وكان يشهد لنا دائمًا بالتزام والاحترام والانضباط".

وأضاف: "حسن المستكاوي في أول ظهور له في قناة أون قال إنها كانت اختياره الصحيح، رغم أنه قام بالتوقيع لبيراميدز، وقال إنه اختار المكان الصحيح وإن حب الناس أكبر قيمة".

وتابع: "فالسؤال هنا، أنت اخترت المكان الصحيح، فهل تقصد بذلك أن قرار عملك في قناة بيراميدز كان خطأً؟ أو الناس الذين زاملتهم لا يليقوا بك؟ أريد فهم الأمر من الأستاذ حسن".

وأتم تصريحاته قائلا: "لست حزينًا من الأمر لأنني أحب أستاذ حسن، لكن لم يكن هناك داع للإدلاء بمثل هذه التصريحات، فهمنا هذا الأمر بهذا الشكل ولم نتفهم موقفه".

الخبر (أحمد حسن ينتقد حسن المستكاوي) منقول من موقع (مصراوى )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لاعب يونايتد: اللاعبون لم يثبتوا جدارتهم بتمثيل الفريق