أخبار عاجلة
حقيقة التهديدات - حميد بن عوض العنزي -

أحمد حسن: مصر لن تتأثر بانسحاب بيراميدز.. والأهلي يتجاهل الرد على آل الشيخ

أحمد حسن: مصر لن تتأثر بانسحاب بيراميدز.. والأهلي يتجاهل الرد على آل الشيخ
أحمد حسن: مصر لن تتأثر بانسحاب بيراميدز.. والأهلي يتجاهل الرد على آل الشيخ

كتب- عمر قورة:

أكد أحمد حسن، المشرف العام على بيراميدز، أن الرياضة لن تختفي بانسحاب الفريق المحتمل من الدوري المصري بعد قرار تركي آل الشيخ مالك النادي بالانسحاب من الاستثمار في مصر.

وقال حسن، في ضيافة برنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد" صباح الأربعاء ردًا على اتهام بيراميدز بتدمير المنظومة الرياضية: "متى ارتقت الرياضة المصرية حتى تُدمّر؟".

وأضاف المتحدث الرسمي لبيراميدز: "الرياضة في مصر لم ترتق أيضًا بدخول بيراميدز كونه فريق منافس فقط وخلق حالة مميزة في الدوري".

وأوضح: "الرياضة المصرية لن تختفي بخروج بيراميدز، لكن النادي خلق حالة وأجواء رائعة من التنافس، وقام بضخ أمول ساعد بها أغلب الأندية التي تعاني من مشاكل مادية لتدعيم فرقها".

وتابع: "تركي آل الشيخ لم يسيء للأهلي، وإذا تم وصفه بالعصابة فلماذا لم يرد مجلس الإدارة، قد يتجاهل الرد إذا كانت الأمور عادية، لكن في النهاية الرد من عدمه أمر يخص الأهلي".

وأكد: "أريد إجابة واضحة، متى أخطا تركي في كيان النادي الأهلي؟ قالوا في البداية إن هدفه هو تدمير الأهلي، رغم أن الأهلي يحقق نتائج جيدة ويسير بشكل جيد في دوري الأبطال".

وأكمل: "ثم جاءوا بعدها وقالوا إن هدف آل الشيخ هو تدمير الكرة المصرية، رغم أن الأهلي كان في وقت من الأوقات هو الوحيد الذي يمتلك قوة شرائية وقدرة مالية لشراء أفضل اللاعبين".

وواصل: "بيراميدز تعاقد مع حسام البدري الذي يعتبر ابن الأهلي ويجب احترامه لأن آخر بطولة حققها الأهلي كانت تحت قيادته، كما ان هادي خشبة تعرض لبذاءات واتهمات بتدمير الأهلي".

وأتم قائلا: "الأهلي ضم صلاح محسن بأكثر من 40 مليون جنيه، فهل كان ذلك تدميرًا للكرة المصرية، الأندية الجماهيرية والإدارة الضعيفة تلعب دائمًا على وتر الجمهور لمواجهة الأزمات".

الخبر (أحمد حسن: مصر لن تتأثر بانسحاب بيراميدز.. والأهلي يتجاهل الرد على آل الشيخ) منقول من موقع (مصراوى )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحيفة عالمية تُشيد بلاعب الأهلي: من أفضل 60 موهبة حول العالم
التالى الحدود يتجاوز النجوم بثلاثية ويتأهل لدور الـ16 بالكأس