الارشيف / الرياضة

موعد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني بعد تأجيله .. الموعد الجديد والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

Advertisements

موعد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني بعد تعديله بناء علي طل فريق النجمة اللبناني، يبحث آلاف المشجعين للشياطين الحمر عن الموعد الجديد لمباراة الأهلي أمام النجمة اللبناني ضمن إياب دور الـ 32 في منافسات بطولة كأس الأندية العربية، حيث توجهت إدارة نادي النجمة اللبناني بالشكر للاتحاد العربي لكرة القدم لموافقته على الطلب المقدم منها بشأن تغيير موعد مباراة الفريق أمام الأهلي في البطولة العربية للأندية، وبعد موافقة الاتحاد العربي فإنه من المقرر ان تنطلق أحداث مباراة الأهلي المصري والنجمة اللبناني يوم الخميس المقبل الموافق 27 – 9 – 2018م في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة بدلا من الرابعة عصرًا، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني في البطولة العربية:

سوف تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، من يوم الخميس الموافق 27 من سبتمبر الجاري 2018، حيث أنه كان من المقرر إقامة المواجهة في الرابعة عصرا ولكن إدارة النجمة رغبت في تعديل موعد المباراة وتقدمت بطلب للاتحاد العربي لكرة القدم وتم قبوله.

وكتب نادي النجمة اللبناني عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك “تتوجه إدارة نادي النجمة الرياضي بالشكر الى الإتحاد العربي لكرة القدم على تعديله رسميا توقيت مباراة النجمة والأهلي المصري المقررة يوم الخميس 27/09/2018 ضمن منافسات بطولة كأس الأندية العربية الأبطال من الساعة 5 الى الساعة 7:30 مساء.

كما وجهت إدارة النادي دعوتها للجماهير قائلة عبر البيان ” إدارة نادي النجمة تجدد دعوتها جماهير كرة القدم اللبنانية بشكل عام وجمهور النادي بشكل خاص الى مواكبة الفريق من اجل دعمه وتحقيق الإنجاز التاريخي لكرة القدم اللبنانية” .

Advertisements
موعد مباراة الأهلي والنجمة اللبنانيموعد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني

 

القنوات الناقلة لمبارة الأهلي والنجمة اللبناني:

من المقرر أن تُذاع مباراة الأهلي والنجمة اللبناني بث مباشرعلي قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة على النايل سات، الناقلة للبطولة العربية بشكل حصري .

 

وتشارك أربعة أندية من جمهورية مصر العربية في البطولة العربية لهذه النسخة، حيث يشارك النادي الأهلي الذي يلعب ضد النجمة اللبناني، والنادي الإسماعيلي الذي يلعب ضد الكويت الكويتي، ونادي الزمالك الذي يلعب ضد القادسية، ونادي الاتحاد السكندري الذي حسم تأهله لدور الـ16 من البطولة العربية بعد الفوز على الترجي التونسي في مباريات دور الـ32 من البطولة.



Advertisements

Advertisements