الارشيف / الرياضة

يلا شوت | كورة لايف | كورة ستار | بث مباشر حفل أفضل لاعب في العالم| كورة او لاين

عندما تشير عقارب الساعة إلي التاسعة والنصف مساء الاثنين بتوقيت القاهرة ستتجه أنظار جماهير الكرة العالمية وخاصة الجمهور المصري نحو العاصمة الإنجليزية "لندن" لمتابعة الحفل السنوي للإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للإعلان عن جوائز الأفضل "The Best" في العالم لعام 2018.

وسيقام حفل الفيفا في قاعة الاحتفالات الملكية بالعاصمة البريطانية "لندن" وذلك يوم غد الإثنين والموافق 24 سبتمبر وسيتوافد الحضور في تمام الساعة السادسة بتوقيت لندن أي الثامنة بتوقيت القاهرة، وسوف ينطلق الحفل في تمام السابعة والنصف بتوقيت لندن، التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، وسوف يستمر لمدة 90 دقيقة وذلك وفقًا لما أعلنه الاتحاد الدولي "فيفا" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" .

وكشف الاتحاد الدولي "فيفا" أن ‏الممثل الإنجليزي إدريس إلبا سيكون مقدم حفل جوائز الأفضل من الفيفا غداً الإثنين بمشاركة الصحفية ومقدمة البرامج الفرنسية آن-لور بونيه.

ويختلف اهتمام الجمهور المصري بحفل جوائز الفيفا هذا العام، لاسيما وأن نجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي يتواجد ضمن قائمة المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018، ويدخل في منافسة شرسة مع الثنائي، الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس علي الجائزة هذا العام

وظهر "مومو" بمستوى أكثر من رائع مع فريق ليفربول الموسم الماضي حيث ترشح لعدد من الجوائز والألقاب الفردية كما أنه ساهم في وصول الريدز للمباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا.

أما لوكا مودريتش حقق إنجازات رائعة هذا العام أبرزها تتويجه بلقب دوري الأبطال مع الريال وقيادة منتخب بلاده لنهائي كأس العالم التي أقيمت بروسيا هذا العام، وكذلك البرتغالي رونالدو حيث توج بدوري أبطال أوروبا مع الملكي وقدم مستوى مميز مع البرتغال في المونديال.

ويتضمن حفل الأفضل لعام 2018 فئات أخرى من الجوائز سواء على مستوى كرة القدم الرجال أو النساء حيث يترشح لها لاعبين وأيضا مدربين حتى الجمهور بالإضافة لجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العام.

وسيكون الحفل نذاع عبر فضائية أون سبورت HD الرياضية مجاناً خيث حصلت القناة على حقوق البث الخصري في الشرق الأوسط بعد فترة من المفاوضات الناجحة مع الاتحاد الدولي.

وتتوافر قناة "ON Sport HD" الرياضية الناقلة لحفل جوائز الفيفا عبر القمر الصناعي النايل سات من خلال التردد: 10853 ومعدل الترميز 27500 والتصحيح 5/6.