الارشيف / علوم وتكنولوجيا

كيفية انشاء فيس بوك وهمي بدون ايميل او رقم هاتف

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

من بين الأمور التي قد تحتاجها احيانا هي حساب فيس بوك وهمي من خلاله تقوم بتتبع نشاطات شخص ما على فيس بوك أو تتابع بعض الصفحات أو غيرها من الأمور .

و طبعا من أجل انشاء حساب فيس بوك سوف تحتاج الى رقم هاتف او بريد الكتروني الى جانب ان فيس بوك قد تطالبك بالتحقق من هويتك مما قد يؤدي الى اغلاق حسابك ان لم تفعل .

و من اجل تفادي كل هذه المشاكل فإن فيس بوك توفر امكانية القيام بانشاء عدد ما تشاء من حسابات فيس بوك وهمية بدون الحاجة الى رقم هاتف او بريد الكتروني ، بل من حسابك الحالي فقط يمكنك الحصول على حسابات اخرى كثيرة .

و الطريقة هي عبر النقر على الرابط التالي :

https://www.facebook.com/whitehat/accounts/

ثم سوف يتم الإنتقال بك الى الصفحة التالية كما هو موضح في الصورة بالاسفل .

كيفية انشاء فيس بوك وهمي بدون ايميل او رقم هاتف
كيفية انشاء فيس بوك وهمي بدون ايميل او رقم هاتف

الآن ما عليك القيام به هو النقر على انشاء حساب جديد و سوف يتم تزويدك ببريد الكتروني و كلمة سر قم بنسخهم و تسجيل الخروج من فيس بوك ثم الدخول بالبيانات التي تم منحها لك .

كيفية انشاء فيس بوك وهمي بدون ايميل او رقم هاتف
كيفية انشاء فيس بوك وهمي بدون ايميل او رقم هاتف

و سوف تجد أنه اصبح لديك حساب وهمي جديد يمكنك استعماله بشكل عادي و بدون مشاكل و لن يطالبك بالتفعيل أو اي شيء ، و يمكنك انشاء اكثر من حساب .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كيفية انشاء فيس بوك وهمي بدون ايميل او رقم هاتف على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع pro3xplain وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements