الارشيف / علوم وتكنولوجيا

4 تطبيقات مجانية للدردشة و التعارف و الإرتباط

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Advertisements

شبكة الأنترنت تحولت من مجرد شبكة للبحث و التنقيب عن المواضيع و ما إلى ذلك إلى شبكة يمكن من خلالها بالفعل الإرتباط و الزواج .

و بما ان أغلب المستخدمين لشبكة الأنترنت اصبحوا يقومون بالإتصال بالأنترنت من خلال إستعمال الهاتف الذكي فإن هناك مجموعة من المنصات التي قامت بطرح نفسها كتطبيق للهواتف الذكية و في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على 4 تطبيقات شهيرة يمكن إستعمالها للدردشة و التعارف مع الآخرين بهدف الإرتباط أو الزواج بعبارة أخرى .

و التطبيقات التي سوف نقترحها عليك سوف تكون عبارة عن تطبيقات عربية و أيضا أجنبية و هي شهيرة جدا و تتوفر على عدد كبير من المستخدمين مما يرفع من حظوظ تعرفك على شخص آخر بهدف الإرتباط و ما إلى ذلك .

1 – تطبيق LOVOO 

تطبيق LOVOO هو عبارة عن تطبيق للدردشة و التعارف مع الأشخاص الآخرين من مختلف أنحاء العالم ، بحيث أنه إذا كنت عازبا و ترغب في التعرف على بعض الأشخاص فإن هذا التطبيق سوف يساعدك على التواصل مع الآخرين .

افضل تطبيق تعارف
افضل تطبيق تعارف

و ميزة تطبيق LOVOO أنه متوفر في نسخته لمستعملي هواتف الآندرويد و أيضا متاح على متجر الآب ستور لمستعملي هواتف الآيفون كما أنه متاح كموقع على شبكة الأنترنت في حالة إذا مما كنت ترغب في إستعماله عبر الحاسوب .

تحميل تطبيق LOVOO على : الآندرويدالآيفونالدخول إلى موقع LOVOO

2 – تطبيق buzzarab 

4 تطبيقات مجانية للدردشة و التعارف و الإرتباط
4 تطبيقات مجانية للدردشة و التعارف و الإرتباط

تطبيق buzzarab هو عبارة عن تطبيق عربي يتيح ايضا فرصة التعرف على اشخاص من الجنس الآخر بهدف الزواج و الإرتباط .

و هو متوفر أيضا في نسخته كموقع على الأنترنت إلى جانب أنه متاح أيضا كتطبيق للهواتف الذكية سواءا هواتف الآندرويد أو الآيفون و يمكنك تحميله مباشرة عبر الرابط أدناه .

تحميل تطبيق buzzarab على : الآندرويدالآيفون الدخول إلى موقع buzzarab 

Advertisements

3 – تطبيق badoo 

واحد من التطبيقات الميزة للغاية و الذي تحدثنا عنه في تدوينة خاصة سابقا هو تطبيق badoo و الذي يتيح لك التعرف على أشخاص قريبين منك حسب موقعك الجغرافي أو المنطقة التي تسكن فيها .

حيث أن تطبيق badoo ايضا يعتبر تطبيقا للتعارف و الإرتباط .

تحميل تطبيق badoo على : الآندرويدالآيفون 

4 – تطبيق إتعرف 

إتعرف هو عبارة عن تطبيق يمكن القول عنه أنه الأشهر عربيا في مجال الإرتباط و الزواج ، حيث أن هذا التطبيق يعمل على مساعدة العازبين في الزواج ، و يستعمله الآلاف من الاشخاص من دول عربية مختلفة .

تحميل تطبيق إتعرف على : الآيفونالآندرويد

كانت هذه مجموعة من أفضل تطبيقات التعارف و الزواج التي مكنك استعمالها من اجل بناء علاقة مع شخص جديد عبر استعمال هاتفك الذكي سواءا آيفون أو آندرويد .

و جميعها تطبيقات فعالة في ايجاد الشريك الذي ربما تبحث عنه ، حيث ما عليك سوى تحميل واحد منها عى جهازك و انشاء حساب خاص بك ثم اضافة الصور و الشروع في التواصل مع الآخرين من اجل التعارف .

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا