الارشيف / علوم وتكنولوجيا

إليك السبب وراء غلق موقع إيجي بست Egy Best

  • 1/2
  • 2/2

Advertisements

يعتبر موقع إيجي بست Egy Best من بين أضخم المواقع الموجودة على الأنترنت و التي تعرض أفلام و مسلسلات حصرية بشكل متجدد على مدار اليوم ، و بعد سنوات من العمل و النجاح الساحق ، فإنه قد تم مؤخرا إغلاقه بشكل نهائي وسط صدمة و ذهول من مستخدميه .

و قد استغرب الملايين من مستخدمي موقع إيجي بست Egy Best و الذين يتساءلون عن السبب وراء اغلاق الموقع بشكل مفاجئ ، و لكن حسب ما تداولته الصحف فإن الأمر لم يجدث بشكل مفاجئ .

حيث أن موقع إيجي بست Egy Best كان يتعرض لضغط متواصل من طرف بعض مؤسسات الإنتاج الموجودة في مصر ، و قد استطاعت هذه المؤسسات اغلاق الموقع بعد فترة من الزمن ، نظرا لكونه يتسبب لها في خسائر .

حيث أن موقع إيجي بست Egy Best في النهاية يعتبر موقع يعمل على قرصنة الافلام و المسلسلات سواءا العربية و الأجنبية و هو أمر مخالف و يعاقب عليه القانون في الدول الأجنبية و تصل العقوبات الى السجن و الغرامات المالية .

و لكن بينما تم غلق موقع إيجي بست Egy Best فإن هناك العديد من المواقع الأخرى التي لازالت مستمرة في العمل و التي يتم استعمالها كبديل ، و هو الشيء الذي يجعلنا نتساءل ، هل سوف تمر بنفس ما مر به موقع إيجي بست Egy Best أم لا ؟

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا