الارشيف / علوم وتكنولوجيا

متى سوف تتخلى مايكروسوفت عن ويندوز 7 نهائيا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Advertisements

يعتبر نظام تشغيل الويندوز 7 من بين أكثر الأنظمة السابقة التي عرفت نجاحا كبيرا جدا ، و حتى الآن لازالت هناك شريحة كبيرة جدا من المستخدمين يفضلون إستعماله ، هذا أيضا إلى جانب بعض الشركات و المؤسسات في مختلف انحاء العالم .

و رغم أن ويندوز 7 كان في وقت سابق من أنجح الأنظمة على الإطلاق إلا أن هذا لم يمنع شركة مايكروسوفت من مواصلة تطوير نظام تشغيل الويندو بشكل عام و طرح نسخ اخرى منه .

متى سوف تتخلى مايكروسوفت عن ويندوز 7 نهائيا

 و قد تم إطلاق نظام تشغيل الويندز 7 في الـ 22 من شهر أكتوبر عام 2009 ، ليتم تحديد موعد ايقاف دعمه من طرف شركة مايكروسوفت بشكل نهائي في يوم الـ 14 من شهر يناير المقبل الموافق لسنة 2020 .

و لهذا فإنه سوف يكون قد مر على تواجد نظام تشغيل الويندوز 10 ما يصل الى 10 سنوات قبل أن تعتمد كليا شركة مايكروسوفت على نظامها الجديد ويندوز 10 و الذي تدعو لجميع الى استعماله .

Advertisements

نظام تشغيل الويندوز 10 يعتبر هو النظام الأخير لشركة مايكروسوفت ، حيث أعلنت في وقت سابق أنها لن تقوم باصدار نسخة اخرى من نظام تشغيل الويندوز و لكن سوف تكتفي فقط بتحديث اليندوز 10 و العمل على تطويره .

و فيما يخص مستعملي ويندوز 7 فإنه حان الوقت للتفكير بالانتقال الى الويدوز 10 نظرا لأن ايقاف دعمه يعني كونه سوف يصبح معرض للكثير من الثغرات و المشاكل المحتملة .

تحميل نظام تشغيل الويندوز 10

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا