الارشيف / علوم وتكنولوجيا

ثلاثية لعبة GTA V المحسنة وما هي متطلبات تشغيل ثلاثية GTA V المحسنة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ثلاثية لعبة GTA V المحسنة وما هي متطلبات تشغيل ثلاثية GTA V المحسنة في المقال التالي

عمر شويل - جدة ثلاثية لعبة GTA V المحسنة التي أطلقتها الشركة المنتجة ضمن مجموعة The Definitive Edition . وعند اتباع خطوات تحميل لعبة GTA V الأصلية لتلك الثلاثية المحسنة سواء GTA San Andreas أو نسخة . GTA Vice City مع نسخة Grand Theft Auto The Triolgy كما أن تلك النسخة هي ضمن . تلميحات الشركة المنتجة عن النسخة الجديدة من GTA 6 وتمت الإشارة إلي أن تثبيت لعبة ثلاثية GTA V الجديدة . شهدت بعض التغييرات التي تمت علي اللعبة كما جاء في الفيديو الخاص بالإعلان عن اللعبة وظهور . لوحة إعلانية خاصة بمطار فرانسيس الدولي وكان الإعلان يتضمن أيضاً الجزء القادم من سلسلة . نسخة GTA Vice City . وعبر سطور مقال اليوم من “موقع ثقفني” القادمة سنتعرف علي متطلبات تشغيل ثلاثية GTA V المحسنة .

ثلاثية لعبة GTA V المحسنة
تحميل Grand Theft Auto

ثلاثية لعبة GTA V المحسنة والتصريحات الخاصة بها

شهدت العديد من منصات البحث بأن طريقة تحميل Grand Theft Auto مع ثلاثية اللعبة . بأن اللوحة الإعلانية الخاصة بها شهدت الإشارة لشواطئ ولاية ميامي مع صور خاصة بشاطئ لوس سانتوس . كما أعتبر عشاق لعبة جراند ثفت أوتو 5 بأن ذلك تلميحاً لنسخة GTA V 5 التي تم تحسينها . لكافة الأجهزة للجيل الجديد كذلك بجانب أنه جاءت الإشارة إلي أن الطائرة داخل اللعبة تطير بعيداً عن لوس سانتوس . مما وضح بأن ذلك إشارة إلي نسخة اللعبة الجديدة وهي GTA 6 ولكن يأتي الإعلان بأن اللوحة الإعلانية الأصلية تشهد . مغادرة الطائرة لشواطئ ولاية ميامي كما أن التخمين من جانب اللاعبين عن ثلاثية لعبة GTA V المحسنة . التي لم تكشف عنها الشركة المنتجة حتي الآن اعتبرتها اللاعبين بأنها تلميحاً . عن نسخة GTA 6 المنتظرة وفي سطور مقال “موقع ثقفني” سنتعرف علي بعض التفاصيل الخاصة بالثلاثية .

ثلاثية لعبة GTA V المحسنة وبعض التلميحات المتداولة عنها

لكي ما يتم الحصول علي طريقة تحميل GTA V للأندرويد الخاصة بالثلاثية ذلك ما هو منتظراً من كثيرين . من عشاق جراند ثفت أوتو 5 عندما يحين التصريح بذلك . كما أنه هناك بعض التلميحات عن تثبيت لعبة ثلاثية GTA V الجديدة ستكون خاصة بنسخ . Grand Theft Auto: San Andreas ولعبة Grand Theft Auto: Vice City . وأيضاً نسخة Grand Theft Auto: The Triolgy كذلك بجانب التلميحات بأن النسخ الثلاثة يتم العمل عليها من . قبل الاستوديو الإسكتلندي Rock Star Dunde والذي كان يطلق عليه سابقاً اسم Ruffian مما جعل أن هناك معلومات . متداوله علي انه قريباً سوف تطلق ثلاثية لعبة GTA V المحسنة ويتاح تحميل Grand Theft Auto عبر المتاجر الرسمية . ومن خلال سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة سنعرض متطلبات تشغيل ثلاثية GTA V المحسنة .

متطلبات تشغيل ثلاثية GTA V المحسنة

تتطلب تثبيت لعبة ثلاثية GTA V الجديدة المتطلبات الآتية :-

  1. لهواتف أند رويد يجب أن يكون نظام التشغيل نظام أند رويد لا يقل عن نظام 4.1 .
  2. كما يجب أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف بها مساحة لا تقل عن 1.5GB .
  3. كذلك طريقة تحميل Grand Theft Auto تتطلب مساحة تخزين داخلية لا تقل عن 500MB .
  4. كما أن الوحدة الخاصة بالمعالجة المركزية داخل الهاتف يجب أن تكون رباعية النواة أو ما يعادل ذلك .
  5. كذلك من الضروري أن تكون الوحدة الخاصة بالمعالجة الرسومية Adreno 330 أو ما يعادل ذلك .
  6. تلك هي متطلبات تشعيل ثلاثية لعبة GTA V المحسنة وفي السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” . سنعرض خطوات تثبيت لعبة ثلاثية GTA V الجديدة .

خطوات تحميل لعبة GTA V الأصلية

للحصول علي طريقة وخطوات تحميل GTA V للأندرويد تتم عبر المتاجر الرسمية وموقع الشركة كالآتي :-

  • تثبيت لعبة ثلاثية GTA V الجديدة عبر تسجيل الدخول علي المتجر الخاص بنوع جوالك .
  • كما بعد تسجيل الدخول يتم البحث عن ثلاثية لعبة GTA V المحسنة للنسخة المطلوب تثبيتها .
  • كذلك في حالة عرض سعر خاص بأي نسخة من النسخ الثلاثية وقت صدورها يجب دفعها ببطاقة الائتمان .
  • كما بعد الانتهاء من الخطوة السابقة يتم الضغط علي زر تحميل Grand Theft Auto للنسخة المطلوبة .
  • تلك هي خطوات تثبيت جراند ثفت أوتو 5 لأي نسخة مرغوبة عبر المتاجر .

بعض المعلومات المتداولة عن لعبة جراند ثفت أوتو

هناك بعض المعلومات المتداولة علي مواقع البحث المختلفة عن لعبة Grand Theft Auto . بأن من المحتمل أن تكون سعر النسخة الجديدة التي سوف يتم أطلاقها هو 59.99 دولار أمريكي . كما بعد أن يتم أطلاق اللعبة سيتاح اللعب بها علي كافة أنواع الأجهزة المختلفة كذلك من المتوقع أن تصدر ثلاثية لعبة GTA V المحسنة . كما هو متداول في النصف الأول من العام الحالي وذلك يعني أنه ربما يكون خلال هذا الشهر . وسنوافيكم بأي معلومات جديدة أن شاء الله في حالة صدور معلومات أخري . عبر مقالات “موقع ثقفني” .

حجم لعبة Grand Theft Auto المحسنة

هناك بعض المعلومات التي يتم تداولها عن المساحة الاجمالية للعبة Grand Theft Auto للنسخ الثلاثة المنتظرة . ربما ستكون حجمها 38GB بالتقريب . كما يعتبر ذلك الحجم هو حجم ممتاز للغاية . بالنسبة لكافة التغييرات التي تمت علي جراند ثفت أوتو بشكل عام ذلك فيما يتعلق . بكافة الشخصيات داخل GTA V والتأثيرات الخاصة بالطقس داخل اللعبة والمباني الضخمة المشيدة في الولايات المختلفة . كذلك بجانب المركبات العديدة المضافة علي النسخ الجديدة من لعبة جراند ثفت أوتو بشكل عام .

ثلاثية لعبة GTA V المحسنة وخطوات تحميل Grand Theft Auto عبر المتاجر الرسمية وذلك وقت صدور النسخ . الجديدة من الشركة المنتجة عرضنا التفاصيل الخاصة بذلك عبر مقال “موقع ثقفني” .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ثلاثية لعبة GTA V المحسنة وما هي متطلبات تشغيل ثلاثية GTA V المحسنة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements