علوم وتكنولوجيا

كيفية إرسال الصور على واتس اب بجودة عالية جدا

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ما لا يعلمه أغلب المستخدمين لتطبيق واتساب أن ارسال الصور على التطبيق بالطريقة العادية المعروفة لدى الجميع يجعل الصور تفقد جودتها بشكل كبير جدا ، حيث تصل الصورة نوعا ما بجودة رديئة ، و هذا امر سيء ، حيث أنه اذا اردت ارسال الصور في واتساب لاي شخص مع الحفاظ على جودتها يفصل ان تقوم بارسالها عبر الطريقة التي سوف نشاركها معك الآن .

عندما ترغب في ارسال اي صورة ما عليك القيام به هو الدخول الى واتساب و النقر على ايقونة ارسال الملفات و لكن هذه المرة لن تختار ايقونة الصور او الفيديو و لكن سوف تضغط على خيار ملفات أو Document و بعد ذلك سوف تقوم باختيار الصورة التي تريدها و تقوم بالنقر على ارسال .

كيفية إرسال الصور على واتس اب بجودة عالية جدا

كيفية إرسال الصور على واتس اب بجودة عالية جدا

ما سوف يحدث ان الصورة سوف يتم ارسالها للشخص الآخر على شكل ملف و بالتالي تصله بجودة عالية جدا .

و الطريقة الثاني التي يمكنك استعمالها ايضا هي تغيير الصورة الى صيغة PDF ثم القيام بارسالها على شكل ملف PDF و بهذه الطريقة يمكنك أن ترسل دائما صورك و تستقبلها ايضا من اي شخص دون أن تفقد جودتها .

كيفية إرسال الصور على واتس اب بجودة عالية جدا

كيفية إرسال الصور على واتس اب بجودة عالية جداال

و يمكنك القيام بهذه العملية من اي هاتف على واتس اب سواءا هاتف اندرويد او ايفون ، الى جانب انه يمكنك القيام بها ايضا عبر نسخة واساب في المتصفح او الويب .

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كيفية إرسال الصور على واتس اب بجودة عالية جدا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع pro3xplain وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا