علوم وتكنولوجيا

فولكس فاجن تطلق جولف GTE الهجين بسعر يبدأ من 41 ألف يورو

أعلنت شركة فولكس فاجن عن إطلاق الموديل الجديد من أيقونتها جولف GTE الهجين بسعر يبدأ من 41 ألف و667 يورو.

وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة الهجين من نوع Plug-in الجديدة تعتمد على نظام دفع يتألف من محرك بنزين تربو سعة 1.4 لتر وبقوة 150 حصان، وآخر كهربائي بقوة 85 كيلووات.

وبتضافر جهود كلا المحركين تزأر السيارة بقوة 245 حصان/400 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى ويتم دعم هذا النظام ببطارية سعة 13 كيلووات ساعة تكفي السيارة لبلوغ مدى السير 60 كلم، والوصول إلى السرعة القصوى 130 كلم/ساعة.

وتعكس السيارة طابعها الكهربائي من خلال ظهور خاص للون الأزرق على ديكورات بالمقصورة الداخلية وعلى الجسم الخارجي وخيوط الحياكة وأشرطة الزينة على المقاعد، كما تقدم القمرة الرقمية المعلومات اللازمة حول مدى السير ومدى استهلاك السيارة من التيار، وكذلك الوقود.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فولكس فاجن تطلق جولف GTE الهجين بسعر يبدأ من 41 ألف يورو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا