علوم وتكنولوجيا

بورشه تعلن سعر وموعد طرح باناميرا 2021 الجديدة

أعلنت شركة بورشه عن طرح أيقونتها Panamera الجديدة في الأسواق خلال أكتوبر القادم بسعر يبدأ من 91 ألف و345 يورو.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الجران توريزمو الجديدة تتألق برتوش تصميمية على المآزر والمصابيح، ومقود جديد بالمقصورة الداخلية، لكن التحديث الأكبر للموديل الجديد يصبح ملموسا أكثر عند القيادة؛ حيث تم زيادة التوازن بين الأداء الرياضي للسيارة وعوامل الراحة.

وتتوفر للسيارة مجموعة من المحركات، التي تغطي نطاق قوة يمتد من 243 كيلووات/330 حصان إلى 463 كيلووات/630 حصان.

وبذلك تتسارع السيارة في أحسن الأحوال من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 1ر3 ثانية، بينما تقف السرعة القصوى على أعتاب 315 كلم/س.

كما ينضم لبرنامج دفع السيارة النسخة الهجين 4S E-Hybrid بقوة 412 كيلووات/560 حصان، والتي تتمتع بمدى سير يبلغ 64 كلم وبسرعة قصوى تصل إلى 298 كلم/س.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بورشه تعلن سعر وموعد طرح باناميرا 2021 الجديدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا