علوم وتكنولوجيا

شيري تيجو 8 2020 رفاهية فريدة من نوعها متعددة الاستخدام الاقتصادية

أحدث سيارات الـ SUV الجديدة في الاسواق العربية والسعودية إنها شيري تيجو 8 2020 والتي أتت بشكل خارجي انيق بشكل كبير بالاضافة انها تأتي بمعدل استهلاك وقود ممتاز بناء على بطاقة استهلاك الطاقة بالسيارة وتأتي السيارة أيضا بمجموعة كبيرة من وسائل وأنظمة الترفيه مثل سقف بانوراما وكاميرا 360 درجة بالاضافة الى مجموعة كبيرة ايضا من وسائل وانظمة الامان والتي تبدأ من توافر 6 وسائد هوائية بالسيارة مع المساحة الداخلية الكبيرة والشكل المميز لمقصورة السيارة لذلك من المتوقع أن تكون السيارة واحدة من اقوى المنافسين في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدام الاقتصادية.

التصميم الخارجي للسيارة شيري تيجو 8 2020:
تاتي شيري تيجو 8 2020 بتصميم خارجي أنيق بشكل ملحوظ ويبعث على الفخامة وحجم كبير نبدأ بأمامية السيارة فهى تأتي بأمامية مميزة بها العديد من الخطوط البارزة والتي تعطي السيارة شكلا انيقا بالإضافة الى شبك أمامي كبير الحجم ذو لون أسود يتوسطه اضافة من الكروم الفضي في منتصفه وفي منتصف الشبك السفلي ايضا المدمج مع الصدام الامامي اما عن المصابيح الامامية فهي مصابيح انيقة وذات حجم متوسط

ومن حيث الجانبية فهى جانبية طويلة وكبيرة وذات ارتفاع كبير ايضا عن الأرض بها بعض الاضافات من الكروم أسفل الابواب وحول الزجاج الجانبي.

أما عن الخلفية فهى خلفية كبيرة الحجم ايضا افضل ما يميزها هى المصابيح الخلفية المتصلة ببعضها باضاءة ليد تعطي شكلا جذابا للسيارة.

مقصورة شيري تيجو 8 2020:

أما عن الشكل الداخلي لسيارة شيري تيجو 8 2020 والمساحة الداخلية فهى تأتي بمقصورة داخلية انيقة وفخمة بشكل ملحوظ بمجرد ركوب السيارة حيث يوجد بها العديد من الاضافات والرفاهية، ولعل من ضمن افضل ما يميز مقصورة تيجو 8 202 هو الكونسول الوسطي المميز والذي به بعض المميزات تعمل باللمس بالاضافة إلى فرامل يد إلكترونية وازرار وضعيات القيادة ومبرد طعام مدمج اسفل مسند اليد الأمامي بالإضافة ايضا الى حامل اكواب امامي متحرك وقابل للفك والتركيب واخيرا شاشة لمس ألوان عالية الجودة، ومن حيث المقاعد الداخلية فهي مقاعد من الجلد الفاخر به نظام التحكم الكهربائي.

ومن حيث المساحة الداخلية فهى مساحة كبيرة بالاضافة الى مقاعد قابلة للطي ومساحة صندوق خلفي كبيرة أيضا.

أداء شيري تيجو 8 2020:

تأتي شيري تيجو 8 2020 بمحرك سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات ويعطي قوة حصانية 170 حصان ويولد عزم دوران 250 نيوتن متر مزود بناقل حركة أوتوماتيكي CVT الموفر في استهلاك الوقود.

معدل استهلاك الوقود بالسيارة:

معدل استهلاك الوقود لذلك المحرك يجعل السيارة تسير 13.6 كيلومتر بلتر واحد فقط من الوقود.

أنظمة الدفع في تيجو 8 2020

تتوفر سيارة شيري تيجو 8 2020 بنوع واحد فقط من الدفع وهو نظام الدفع الأمامي للعجلات.

اسعار تيجو 8 2020 في السوق السعودي:
تأتي  شيريتيجو 8 2020 فيالسعودية بفئتين بسعر 69,999 و77,777 ريال سعودي بخلاف الضرائب.

بعض من أنظمة الأمان في شيري تيجو 8 2020
يتواجد بالسيارة الفرامل المانعة للانغلاق، نظام التحكم في الانزلاق، ونظام دعم المكابح بالإضافة إلى نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات بالإضافة إلى عدد إثنتين أو ست وسائد هوائية بجميع الفئات.
أنظمة الرفاهية في شيري تيجو 8 2020
أما عن الرفاهية الموجودة في سيارة شيري تيجو 8 2020 فالسيارة تأتي بمجموعة من وسائل الرفاهية مثل الحساسات الخلفية، اضاءة الزينون، نظام صوتي فاخر ذو أربعة مكبرات صوت، اتصال USB، مدخل AUX، بلوتوث، مكيف متعدد المناطق، نظام تثبيت السرعة الذكي وزر تشغيل المحرك بدون مفتاح، كاميرا 360 درجة، مقاعد من الجلد الفاخر، نظام التحكم الكهربائي في المقاعد، فتحة سقف خلفي كهربائية وبالاضافة الى عجلات رياضية قياس 18 بوصة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر شيري تيجو 8 2020 رفاهية فريدة من نوعها متعددة الاستخدام الاقتصادية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا