الارشيف / علوم وتكنولوجيا

الكشف عن تصميم iPhone12 الجديد من "أبل" (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

المصدر: إيناس السيد – دوت الخليج

أعلنت شركة ”أبل“ في وقت سابق من الشهر الجاري، اعتزامها إطلاق جهازين جديدين وهما iPhone 12 و iPhone 12 Max، خلفًا لـ iPhone 11.

ومن المقرر أن يصبح الجهازان أول هواتف ذكية صغيرة الحجم من ”أبل“ عند طرحها، وفيما يلي نظرة على عرض مفصل للتصميم الجهاز:

يأتي الجهاز بتصميم مشابه لطراز iPhone 4 الشهير مع حواف وزوايا أكثر وضوحا وشق أصغر على الشاشة، ويأتي مع شاشات OLED من سامسونج بقياس 6.1 بوصة و 6.7 بوصة على التوالي.

يسلط الفيديو -أيضا- الضوء على عدد من المواصفات الداخلية التي تأتي الكاميرا مع نظام الكاميرا الثلاثية الكامل مع مستشعرات LiDAR وشريحة A14 Bionic ودعم iOS 14 و 5G.

تأتي الأخبار بعد تقارير تفيد بأن شركة أبل قد تعمل على تصميم iPhone جديد قابل للطي لتنافس شركة ”سامسونغ“ الأخيرة.

كما هو متوقع، ستكون طرازات iPhone 12 Pro مكلفة، ومن المتوقع أن تبدأ الأسعار من 1000 دولار أمريكي للإصدار طراز 128 جيجابايت و 1100 دولار أمريكي لـ 256 جيجابايت و 1300 دولار أمريكي لـ 512 جيجابايت لـ iPhone 12 Pro.

كما سيباع هاتف iPhone 12 Pro Max بـ1100 دولار أمريكي مقابل 128 جيجابايت       و 1200 دولار أمريكي لـ 256 جيجابايت و 1400 دولار أمريكي لـ 512 جيجابايت.

ومن المقرر إطلاق الهاتف الجديد في أيلول/سبتمبر 2020 لكن قد يتم تأجيله بسبب مشاكل الإنتاج الناتجة عن فيروس كورونا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الكشف عن تصميم iPhone12 الجديد من "أبل" (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع ارم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا