الارشيف / علوم وتكنولوجيا

صورة تكشف عن التصميم المتوقع لصندوق تغليف وحدة التحكم في الألعاب PlayStation 5

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - بواسطة محمد فارس © Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع صورة تكشف عن التصميم المتوقع لصندوق تغليف وحدة التحكم في الألعاب PlayStation 5 ظهر على التقنية بلا حدود.

كشفت أحدث الصور عن نموذج لصندوق تغليف وحدة التحكم في الألعاب المرتقبة PlayStation 5، الذي صمم من LetsGoDigital عبر المصمم الإيطالي Giuseppe Spinelli.

تشير أحدث التوقعات إلى أن شركة سوني ستؤجل الإعلان عن وحدة التحكم في الألعاب الجديدة PlayStation 5 كنتيجة لتداعيات إنتشار فيروس كورونا، إلا أن موقع LetsGoDigital نشر صور توضح التصميم المتوقع لصندوق التغليف.

تتوالى التسريبات حول وحدة التحكم في الألعاب القادمة من سوني PlayStation 5، حيث تسلط أحدث التسريبات اليوم الضوء على تصميم صندوق التغليف المتوقع لمنصة الألعاب.

ويظهر صندوق تعليف منصة PlayStation 5 بعلامة 8K HDR في الزاوية العلوية إلى يمين صندوق التغليف، كما نشر Snoreyn مقطع فيديو يوضح تصميم DualShock 5.

إعادة تشغيل الفيديو

الإعدادات

إيقاف

HD

HQ

SD

LO

تخطي الإعلان

أيضاً تظهر وحدة التحكم في الألعاب PlayStation 5 بتصميم بشكل حرف V، وهو التصميم النهائي المتوقع لمنصة الألعاب القادمة وفقاً للتسريبات التي نشرت حتى الآن.

المصدر

هذا الموضوع صورة تكشف عن التصميم المتوقع لصندوق تغليف وحدة التحكم في الألعاب PlayStation 5 ظهر على التقنية بلا حدود.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صورة تكشف عن التصميم المتوقع لصندوق تغليف وحدة التحكم في الألعاب PlayStation 5 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع MSN Saudi Arabia وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements