السعودية

تعليم مكّة يُكرم 58 تربويًا في جائزة الأداء المتميز لقسم التربية الفنية

Advertisements

كرم المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الدكتور أحمد بن محمد الزائدي اليوم 58 تربويًا في جائزة الأداء المتميز لقسم التربية الفنية، وذلك بمقر إدارة التعليم بالعاصمة المقدسة.
وأكد الدكتور الزائدي على أهمية دور المعلم في تنمية الموهبة وتربية الذوق والجمال والإحساس به وإطلاق الطاقات الكامنة لدى الطلاب لإبرازها، منوهًا أن مادة التربية الفنية هي فعلًا تربية حيث تُعنى بتنمية المواهب واكتشافها لدى أبنائنا الطلاب، لافتا الانتباه إلى أن التربية الفنية لا تقل أهميتها عن أي مادة أخرى كونها تهتم باكتشاف مواهب الطلاب وتنميها وتعززها.
وبارك المدير العام لـ 58 تربويًا من معلمي ومشرفي الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة فوزهم بجائزة الأداء المتميز لقسم التربية الفنية في عامها الأول ، مشيدًا بالجهود التي بذلوها ليرتقوا بالمادة وتشجيع الطلاب على تنمية مهاراتهم الفنية.
وأوضح رئيس قسم التربية الفنية ماهر مهدي أن الجائزة تنافس فيها جميع معلمي مادة التربية الفنية بمدارس مكة حيث فاز منهم 58 تربويًا بين معلمين ومشرفين، مبيناً أن فروع الجائزة شملت الفروع التالية: فئة المعلم المتميز، وفئة الدرس المتميز، وفئة المعمل المتميز، وفئة المشرف المتميز.

Advertisements

قد تقرأ أيضا