السعودية

السعودية أمل الأنصاري تواجه انتقادات حادة بسبب موقفها من الزواج برجل فقير (فيديو)

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

Advertisements
السعودية أمل الأنصاري تواجه انتقادات حادة بسبب موقفها من الزواج برجل فقير (فيديو)

المصدر: أمنية عباس-دوت الخليج

واجهت الفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري انتقادات حادة، على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول مقاطع فيديو لتصريحاتها مع الإعلامي الكويتي صالح الراشد، في برنامج ”خليك صالح“.

وقالت أمل في اللقاء، إنها ترفض الزواج من أي شحص يمتهن مهنة سائق تاكسي، حتى إن كان موطنه السعودية، وذلك نظرًا للفروق الاجتماعية التي ستكون بينهما، ما أثار حفيظة العديد من الجمهور السعودي.

وأوضحت، خلال فيديو تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“: ”لن أتزوج من صاحب تاكسي.. حتى لو كان سعودي برضه لأ.. لأن الزوجين لازم يكونوا متكافئين“.

وتابعت: ”يعني إني أكون أنا مشهورة وزوجي صاحب تاكسي هيكون غير متكافئ، لأنه هيضايق مني، لأنه هينظر أنا وين وهو وين، لذا أرى أنه لازم يكون الزوجان من طبقة واحدة“.

وأردفت: ”الرجل لما يكون غني وياخد بنت فقيرة بيكون عادي، لكن لما تكون الست هي اللي غنية وتتزوج من رجل فقير أحس إنه ما ينفع“.

وواصلت: ”عمري 33 عامًا وسأتم الـ34 عامًا في 28 سبتمبر المقبل، ومنفصلة منذ 10 سنوات من زوج سعودي، وأحترم الشعب السعودي، والحب مو عيب“.

Advertisements

وتسببت تصريحات الأنصاري في غضب عارم بين رواد السوشال ميدي السعوديين على وجه التحديد، بسبب أسلوب كلامها، ومن بين التعليقات قال أحد المستخدمين: ”هاذي شلابسه كنه وتسوي نفسها غنية.. ولج البسي عدل إنتي وصماخج اللي كنه أصبع إبهام“.

وقال حساب باسم ”تومي“: ”آووه إنتي يالغنية بنشوف من بياخذ هالوجه“، وآخر يدعى علي قال: ”منو درا عنها أصلًا.. وشنو دخل الغنى والفقر.. النصيب ماحد يوقفه يالطمطمه.. وهي بتتزوجه لشخصه ولا لفلوسه“.

 

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا