الارشيف / السعودية

ورشة عمل (التميز في مهارات الموظف) تثري ثقافة منسوبات تأهيل إناث الدمام

Advertisements

بلادي : الدمام – زهير الغزال

أقام قسم التدريب والتطوير في مقره بمركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام اليوم الأربعاء١٧\٥\١٤٤٠ ورشة عمل بعنوان ( التميز في مهارات الموظف) قدمها مدرب تنمية بشرية ومختص موارد بشرية بالهيئة الملكية في الجبيل حمود بن عائض العصيمي بالتنسيق مع مسؤولتا قسم التدريب والتطوير سلمى الغانم وفاطمة الحايك وبحضور ٣٢ موظفة من منسوبات المركز والتي تهدف الى تنمية المهارات الفردية والسلوكية داخل المجتمع الوظيفي، وتهيئة الظروف المحيطة للإستعداد بعمل مميز وتفكير إبداعي.

تناولت الورشة عدة محاور منها أهمية العمل ومهارات الاستعداد للعمل بشكل شخصي وماهي الخطواط الرئيسية لتحقيق التميز الوظيفي من خلال بعض وجهات نظر الباحثين ، كما تخللت الورشة حلقات نقاشية وحوارات ثقافية و نشاطات و مقاطع تحفيزيه .

كذالك تطرق لسلوكيات واخلاقيات العمل والفروقات العامة بين الإبداع والإبتكار وخصائص الإبداع الإداري وأهمية الهيكل التنظيمي في المنشأة ودوره الفعال في التميز في مهارات الموظف ، وماهي أنواع الإبداع ومعوقاته .

وفي ختام الورشة قدم قسم التدريب والتطوير بالمركز متمثلاً بسلمى الغانم درع تذكاري نظيراً لجهده المتميز في تقديم الورشة بالإنابة عن مديرة المركز عائشة بنت علي المزيد ،متمنين له التوفيق في عمله وتكرار التعاون المشترك ، كما تم توزيع الشهادات للحضور.


Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا