أخبار السعودية

عبد العزيز بغلف عضو شرف النصر يعلن ابتعاده عن المشهد الرياضي مؤقتا

بلادي – الرياض : أعلن عبدالعزيز بغلف، عضو الشرف الذهبي في نادي النصر ، ابتعاده عن المشهد الرياضي في الفترة الحالية، لظروف صحية.

وكتب بغلف عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي“ تويتر“: ”الحمدلله على كل حال أعلن لأحبتي الكرام ابتعادي عن المشهد الرياضي مؤقتًا، ‏لأسباب صحية“.

وأضاف: ”أعتذر لجميع الأخوة الأفاضل عن استقبال أي مكالمات هاتفية، ‏راجيًا من المولى لنا ولكم دوام الصحة والعافية“.

وعبدالعزيز بغلف، واحد من أبرز الداعمين لنادي النصر، حيث بزغ نجمه بصورة كبيرة منذ تولى صفوان السويكت، رئاسة مجلس إدارة النادي.


عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عبد العزيز بغلف عضو شرف النصر يعلن ابتعاده عن المشهد الرياضي مؤقتا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا