أخبار السعودية

شاهد .. أسراب من الجراد تجتاح مناطق بمحافظة النماص

بلادي – متابعات : اجتاحت أسراب كبيرة من الجراد الصحراوي، أمس (الخميس) بعض أنحاء محافظة النماص بمنطقة عسير.

وأظهرت مقاطع فيديو متداولة، مجموعات من الجراد خلال اجتياحها إحدى قرى محافظة النماص، وانتشارها بشكل كثيف بإحدى المناطق الصحراوية وعلى المسطحات الخضراء، وسط مطالبات للجهات المعنية بسرعة مكافحة الجراد قبل تكاثره وخروجه عن السيطرة.

وكانت وزارة البيئة والمياه والزراعة قد أعلنت في وقت سابق أن الفرق المتخصصة قامت بجهود استباقية لمكافحة الجراد الصحراوي في 3 مناطق، هي عسير وجازان ونجران.


عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر شاهد .. أسراب من الجراد تجتاح مناطق بمحافظة النماص على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا